RIO HOTEL Matrouh | Marsa Matruh | فندق ريو مطروح

فندق ريو مرسى مطروح يقع بجوار مبنى محافظة مطروح على البحر مباشرة
تمتع الفندق بأطلالة بحرية ساحرة وبمسافة لا تزيد عن ٥٠ متر من كورنيش مطروح وفِي قلب مدينة مرسي مطروح وتحديدا بجوار مبني المحافظة والمكتبة العامة وبمسافة ٥٠ متر فقط من شارع الاسكندرية
تمتع بتجربة اقامة فخمة واطلالة ساحرة وموقع مميز في قلب مدسنة مرسي مطروح
وفية مفتوح يضم أكثر من 50 صنفا من الطعام وكوفي شوب يقدم خيارات متعددة من المشروبات الساخنة والباردة

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,150 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Ata Park Hotel – آتا بارك هوتل

يقع فندق Ata Park Hotel في شبه الجزيرة الخضراء الرائعة في Fethiye وسط خليج خلاب عند ساحل بحر ايجه مما يوفر المكان المثالي لقضاء عطلة هادئة. يحتوي فندق Ata Park على غرف بسيطة وجميلة ونظيفة مع شرفة ذات إطلالات خلابة. تحتوي جميع الغرف على مكيف للهواء وجهاز هاتف وميني بار. يمكن للنزلاء الاسترخاء في الحديقة … Continue reading “Ata Park Hotel – آتا بارك هوتل”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Romance Alexandria Hotel _ فندق رومانس اسكندريه

Le Clovis تتميز جميع الغرف بإطلالات بانورامية على البحر، كما يتوفر مطعمين فاخرين يمكنكم الاختيار من بينهما. كما يتم تقديم الأطباق المحلية والعالمية في مقهى
.يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية الفاخرة لتناول العشاء في الإفطار والغداء والعشاء

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,200 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Atlantis The Palm – أتلانتس النخلة

يقع أتلانتس النخلة، دبي ذو الـ 5 نجوم على جزيرة نخلة جميرا في مدينة دبي، ويتميز بشاطئ رملي خاص به وإطلالات مذهلة على الخليج العربي. كما يتميز بأكواريوم تحت المياه وإمكانية الدخول مجاناً إلى منتزه أكوافنتشر المائي وأكواريوم ذا لوست تشامبرز، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة. تتميز جميع الغرف … Continue reading “Atlantis The Palm – أتلانتس النخلة”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Golden Heights Aqua Park Dahab – جولدن هايتس أكوا بارك دهب

يقع Golden Heights Resort في دهب على بعد 1.8 كم من نادي ريف 2000 للغوص، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق وبار. يقع مكان الإقامة على بعد 2.4 كم من موقع الغوص كانيون وعلى بعد 3.2 كم من Dive Urge – Dive Centre ويوفر حديقة وتراس. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف للضيوف

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


صن رايز هوليدايز ريزورت (للبالغين فقط ) الغردقة | SUNRISE Holidays Resort | Hurghada

يحتوي Sunrise Holidays Resort (للبالغين فقط) على شاطئ خاص مع بحيرات شاطئية وجزيرة، كما يوفر مركز للغوص ونادي صحي ومسبح خارجي يطل على البحر الأحمر، ويبعد مطار الغردقة مسافة 20 دقيقة بالسيارة، فيما يوفر مكان الإقامة هذا مجموعة من المطاعم والبارات والصالات، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في منطقة اللوبي.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,720 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


شيراتون شرم الشيخ ريزورت – Sheraton Sharm Hotel, Resort, Villas & Spa

يقع شيراتون شرم الشيخ في ساحل
الباشا، على الشاطئ الشرقي من الطرف الجنوبي لشبه جزيرة سيناء، وهو أحد أجمل الشعاب المرجانية في العالم ويوفر إطلالة على مواقع الغوص والغطس الشهيرة.

يحتوي المبنى الرئيسي لفندق شيراتون شرم الشيخ المصنف 5 نجوم على 300 غرفة ضيوف وجناح سوبيريور، ويوفر تلفزيون مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس كبيرة مع مكتب وميني بار، وتتميز جميع الغرف والأجنحة بأنها كبيرة مع مساحة لسرير إضافي، وتأتي بعض الغرف متصلة مع بعضها، وتشمل جميع الغرف شرفات خاصة أو تراس مع إطلالات خلابة على الشاطئ والبحر.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,120 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


منتجع ماريوت الغردقة البحر الاحمر – Hurghada Marriott Red Sea Beach Resort

يضم منتجع ماريوت مسبحاً واسعاً ونادياً صحياً وجزيرة خاصة به مع شاطئ خاص. وتطل جميع الغرف على البحر الأحمر.ويقع منتجع ماريوت الغردقة البحر الاحمر على بعد 10 دقائق بالسيارة من مارينا الغردقة.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 6,100 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Fort Arabesque Resort, Spa & Villas _ منتجع و سبا و فيلات فورت أرابيسك

يتميز  فورت ارابيسك ريزورت بشاطئ خاص طويل وممتد، ويُعد وجهة مثالية لممارسة الرياضات المائية. ويوفر بارات ومطاعم ومسبحاً في الهواء الطلق.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,400 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Negresco Hotel _ فندق نجرسكو

يقع  فندق نجرسكو في مرسى مطروح
بمنطقة مرسى مطروح على بعد 18 كم من شاطئ كليوباترا

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,750 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل