Beau Séjour Hotel – بيو سيجور هوتل

  يقع فندق Beau Séjour في فيكتوريا على بعد 2.1 كم من شاطئ بيو فالون، ويوفر مكان إقامة مع صالة مشتركة ومواقف خاصة مجانية للسيارات وحديقة وتراس. تحتوي جميع الغرف على مطبخ وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وحمام خاص. توفر الغرف المكيفة إطلالة على الحديقة، وتحتوي على مكتب وخدمة الواي فاي المجانية. تحتوي جميع … Continue reading “Beau Séjour Hotel – بيو سيجور هوتل”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Labranda Royal Makadi – لابراندا رويال مكادي

يقع لابراندا رويال ماكادي في خليج مكادي على بعد بضع دقائق فقط بالسيارة من ملعب مكادي وخليج سوما للغولف، ويطل على شاطئه الخاص البكر الذي يضم مسابح بمياه عذبة ومسبحاً بمياه مالحة ومسبحاً للأطفال ونادياً صغيراً وملعباً للأطفال وسبا. الغرف معاصرة وتحتوي على شرفة أو تراس يطل على الحديقة والمسبح والشاطئ، وتحتوي جميع الغرف على … Continue reading “Labranda Royal Makadi – لابراندا رويال مكادي”

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,240 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Marom Port Said Resort منتجع ماروم بورسعيد

يقع Marom Port Said Resort في بورسعيد، ويحتوي على مسبح خارجي وحديقة وصالة مشتركة وتراس، كما يعتبر المطعم وخدمة الغرف ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً المتاحة في جميع أنحاء مكان الإقامة من ضمن المرافق المتوفرة فيه، ويمكن للضيوف احتساء مشروب في البار. تحتوي جميع الغرف في المنتجع … Continue reading “Marom Port Said Resort منتجع ماروم بورسعيد”

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,300 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Protels Crystal Beach Resort | منتجع بروتيلز كريستال بيتش

يحتوي منتجع Protels Crystal Beach على حديقة وتراس ومطعم وبار في مدينة مرسى علم. يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم مكتبًا للجولات السياحية وخدمة الواي فاي المجانية. يحتوي الفندق على مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية وترفيه مسائي ونادي للأطفال.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,750 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Antonio Beach Tree House Hotel & Spa – أنطونيو بيتش تري هاوس هوتل آند سبا

يقع Antonio Beach Hotel & Spa في مدينة زنجبار، ويضم مطعمًا ومسبحًا في الهواء الطلق وبارًا وحديقة. ويضم مكان الإقامة هذا غرفًا عائلية وتراسًا للضيوف. ويوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح … Continue reading “Antonio Beach Tree House Hotel & Spa – أنطونيو بيتش تري هاوس هوتل آند سبا”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Baia Di Ulisse Wellness & Spa – بايا دي أولسيه ويلنيس آند سبا

يقع Baia Di Ulisse داخل غابة صنوبر باردة على بعد 50 مترًا فقط من شاطئه الخاص على شاطئ Le Dune. يقع وادي المعابد في أجريجينتو على بعد 4 كم. الغرف مكيفة وتحتوي على شرفة خاصة وخزنة وتلفزيون بشاشة مسطحة. الطراز متوسطي مع أرضيات من البلاط وحمام رخامي مع دش. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في … Continue reading “Baia Di Ulisse Wellness & Spa – بايا دي أولسيه ويلنيس آند سبا”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


IC Hotels Airport – آي سي هوتلز إيربورت

تقع فنادق آي سي إيربورت على بعد 800 متر فقط من مطار أنطاليا، وقد تم تصميم الفندق بأدق تفاصيله ليوفر للضيوف إقامة هادئة ومريحة ضمن بيئة تتسم بالود والترحيب. تم تزيين جميع الغرف بأثاث خشبي وأرضيات مفروشة بالسجاد، وتحتوي جميعها أيضًا على تكييف هواء ومكتب للعمل وميني بار وتلفزيون إل إي دي مع قنوات فضائية … Continue reading “IC Hotels Airport – آي سي هوتلز إيربورت”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Akra Fethiye Tui Blue Sensatori (All Inclusive) – (أكرا فيتيه توي بلو سنساتوري (بسعر شامل جميع الخدمات

يقع Akra Fethiye Tui Blue Sensatori – Ultra All Inclusive بمواجهة الشاطئ في فتحية، وهو مكان إقامة مصنف 5 نجوم يضم مسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية وحديقة، كما يعتبر المطعم وخدمة الغرف ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً المتاحة في جميع أنحاء مكان الإقامة من ضمن المرافق المتوفرة … Continue reading “Akra Fethiye Tui Blue Sensatori (All Inclusive) – (أكرا فيتيه توي بلو سنساتوري (بسعر شامل جميع الخدمات”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


The Ritz-Carlton, Istanbul at the Bosphorus – ذا ريتز-كارلتون، إسطنبول

يقع فندق Ritz-Carlton, Istanbul في قلب المدينة، ويوفر إطلالات خلابة على المدينة ومضيق البوسفور، كما تتوفر خدمة الإنترنت فائقة السرعة مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويقع هذا الفندق المصنف 5 نجوم على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من معالم المدينة القديمة التاريخية الشهيرة مثل السلطان أحمد وقصر توبكابي والجامع الأزرق والبازار الكبير. تم تزيين … Continue reading “The Ritz-Carlton, Istanbul at the Bosphorus – ذا ريتز-كارلتون، إسطنبول”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Loop Hotel Bosphorus İstanbul – لوب أوتيل بوسفورس اسطنبول

يتمتع Loop Hotel Bosphorus İstanbul بموقع جذاب في وسط إسطنبول، ويوفر غرفاً مكيّفة ومسبحاً خارجياً موسمياً وخدمة الواي فاي مجاناً وحديقة، فيما يضم مكان الإقامة أيضاً صالة مشتركة ومطعماً وتراس، كما تشمل بعض الغرف في مكان الإقامة شرفة مع إطلالة على المدينة. تحتوي جميع الغرف في هذا الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية … Continue reading “Loop Hotel Bosphorus İstanbul – لوب أوتيل بوسفورس اسطنبول”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل