HOTEL DJORFF PALACE LUXOR | فندق ديجورف بالاس الأقصر

يقع Djorff Palace في الأقصر، ويضم مسبحاً في الهواء الطلق وحديقة وتراساً ومطعماً.

ويقع مكان الإقامة على بُعد حوالي 5.3 كم من موقع تمثالي ممنون و6.4 كم من معبد مدينة هابو و6.7 كم من دير المدينة. ويتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة في مكان الإقامة، فضلاً عن خدمات نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

توفر كل غرفة في الفندق خزانة ملابس. وتضم الغرف في Djorff Palace حمّاماً خاصاً مزوداً بدش ولوازم استحمام مجاناً، كما تتمتع بإطلالات على المدينة. ويتوفر مكيّف هواء وصندوق ودائع آمن في غرف مكان الإقامة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بإفطار من قائمة مأكولات انتقائية أو إفطار كونتيننتال أو إفطار من مأكولات نباتية في مكان الإقامة. يمكن للضيوف في Djorff Palace الاستمتاع بالأنشطة في الأقصر وما حولها،

مثل صيد الأسماك وركوب الدراجات. يقع الفندق على بُعد 7.2 كم من وادي الملكات و19 كم من محطة قطار الأقصر. ويعتبر مطار الأقصر الدولي هو المطار الأقرب إلى Djorff Palace، حيث يبعُد مسافة 21 كم.

 

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

 

الفندق على موقع بوكينج العالمي

 

خدمات ورحلات الاقصر واسوان

Nile Valley Hotel | Luxor | فندق وادي النيل | الأقصر

يضم هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم مسبحًا مدفئًا في الهواء الطلق مع بار، ويوفر غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية. ويتمتع بإطلالة بانورامية على نهر النيل ومدينة الأقصر ومعبد الأقصر.

تحتوي كل غرفة في فندق Nile Valley Hotel على تلفزيون مع قنوات فضائية مثبت على الحائط وحمام خاص مزود بلوازم استحمام. تم تزيين جميع الغرف بألوان ناعمة ومحايدة وألحفة ملونة وأرضيات من البلاط.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال طازجة يوميًا. يتم تقديم أطباق البوفيه والتخصصات الانتقائية في مطاعم فندق Nile Valley. وتتوفر خدمة الغرف ووجبات الغداء المرزوم.

تتوفر خدمات النقل بالقارب السريع إلى مدينة الأقصر أو الكرنك عند الطلب. يمكن للموظفين الذين يعملون على مدار 24 ساعة ترتيب الرحلات إلى طيبة القديمة ومدينة الأقصر الواقعة على بعد 500 متر فقط. وتتوفر أيضًا خدمة غسيل الملابس، بما في ذلك كي الملابس

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

الفندق على موقع بوكينج العالمي

خدمات ورحلات الاقصر واسوان

 

 

 

Seti Abu Simbel Lake Resort Hotel | سيتى ابو سمبل ليك ريزورت

يقع فندق ابو سمبل عند سفح معبد رمسيس الثاني الكبير ويطل على بحيرة ناصر. ويوفر منطقة مسبح ذات مناظر طبيعية وحدائق فاتنة ومكان إقامة على الطراز النوبي. تطل جميع أماكن الإقامة في أبو سمبل على حديقة أو بحيرة ناصر.

وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وخزانة ملابس. ويشتمل الجناح على غُرفة معيشة مع أريكة.

وتم تجهيز الحمام مع دش ومجفف للشعر. يمكن للنزلاء الاختيار من المأكولات الفخمة في مطعم الفندق الرئيسي الذي يقدم كل من البوفيهات الشرقية والعالمية. يقدم توشكا قوائم طعام تخصصية، في حين يقدم بار المسبح الكوكتيلات والموكتيلات.

يمكن القيام بأنشطة عديدة في الموقع أثناء إقامة الضيوف بما في ذلك تنس الطاولة والبلياردو المتوفرة مقابل رسوم إضافية.

يمكن للأطفال الاستمتاع بالسباحة في مسبح الأطفال الموجود في الطوابق العليا. يقع منتجع بحيرة سيتي أبو سمبل على بعد 500 متر سيراً على الأقدام من البلدة.

يبعد مطار أبو سمبل مسافة 3 كم بالسيارة من الفندق. وتتوفر خدمة نقل المطار مجاناً.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 02:00 PM

Kabara Nubian House | Abu Simbel | فندق البيت النوىب كبارة

يقع Kabara Nubian House في قرية أبو سمبل، وعلى بعد 1.2 كم من معابد أبو سمبل، ويضم مطعماً وباراً وحديقة، كما يشمل مكان الإقامة هذا غرفاً عائلية وتراساً للضيوف،

فيما يضم مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف للضيوف. يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في هذا الفندق.

يقع معبد أبو سمبل على بعد 1.5 كم من Kabara Nubian House، كما يعتبر مطار أبو سمبل المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 3 كم.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 02:00 PM

Tuya Hotel Abo Simble | فندق تويا أبو سمبل

يقع فندق تويا على بعد 1 كم من معبد أبو سمبل ويطل على بحيرة ناصر. كما يتميز مكان الإقامة بخدمة الواي فاي مجاناً بالإضافة لمواقف خاصة للسيارات مجاناً. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم المتوفر في الموقع.

تتميز بعض الغرف بمنطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد قضاء يوم حافل، وتضم جميع الغرف حماماً خاصاً مزوداً بحوض استحمام أو دش.

تتوفر خدمة نقل ذهاباً وإياباً مجاناً ومتجر لبيع الهدايا في مكان الإقامة.

تشتهر المنطقة بصيد الأسماك ورياضة المشي لمسافات طويلة، ويوفر الفندق أيضًا خدمة استئجار السيارات.

 

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 02:00 PM

Artika Wadi Kiki Hotel | فندق ارتيكا وادي كيكي

يقع فندق Artika Wadi Kiki على بعد كم من ضريح آغا خان، وهو عبارة عن مكان إقامة تم تجديده مؤخرًا ويقع في أسوان، ويضم غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات. يضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما يوفر للضيوف مدفأة في الهواء الطلق. ويضم مكان الإقامة هذا غرفًا عائلية، كما يوفر للضيوف تراسًا شمسيًا.

تم تجهيز جميع الوحدات في المبيت والإفطار بغلاية. وتحتوي الوحدات على حمام خاص مزود ببيديت ولوازم استحمام مجانية، في حين تضم بعض الوحدات في المبيت والإفطار أيضاً منطقة جلوس. تحتوي جميع الوحدات في المبيت والإفطار على بياضات الأسرّة والمناشف.

تتوفر مجموعة مختارة من الخيارات بما في ذلك التخصصات المحلية والفطائر والفواكه في بوفيه الإفطار. يفتح المطعم في المبيت والإفطار لتناول العشاء والغداء والشاي بعد الظهر ويتخصص في المأكولات المحلية.

يمكن للضيوف في فندق Artika Wadi Kiki الاستفادة القصوى من دروس اليوغا المتوفرة في الموقع. يوفر مكان الإقامة للضيوف الذين لديهم أطفال منطقة لعب داخلية وبوابة أمان للأطفال. يمكن الاستمتاع بالتزلج وركوب الدراجات في مكان قريب، في حين تتوفر أيضًا خدمة تأجير معدات التزلج والوصول إلى التزلج حتى الباب في الموقع.

يقع متحف النوبة على بعد 11 كم من فندق أرتيكا وادي كيكي، في حين يقع السد العالي في أسوان على بعد 12 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار أسوان الدولي المطار الأقرب لمكان المبيت والإفطار حيث يقع على بعد 11 كم منه ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 02:00 PM

 

Benben by Dhara Hotels – Adults Only | بن بن باي دارا للفنادق – للبالغين فقط

يقع Benben by Dhara Hotels – Adults Only في أسوان، ويتميز ببار. كما يتوفر للضيوف حوض استحمام بالمياه الحارة وخدمة استئجار السيارات، فيما يوفر مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي مجاناً وخدمة الغرف وخدمات نقل المطار.

يوفر هذا الفندق للضيوف غرفاً مكيّفة مزودة بمكتب وغلاية وثلاجة وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وتراس، بالإضافة إلى حمّام خاص مجهز بدش، كما تتميز بعض الوحدات في فندق “Benben by Dhara Hotels – Adults Only” بإطلالات على الجبل، وتم تجهيز جميع الغرف بشرفة، وتتوفر بياضات الأسرّة والمناشف في غرف مكان الإقامة. يتم تقديم بوفيه إفطار أو إفطار من قائمة مأكولات انتقائية أو إفطار كونتيننتال كل صباح في مكان الإقامة.

ويوفر Benben by Dhara Hotels – Adults Only لضيوفه مطعماً يقدم المأكولات المحلية.

كما يمكن أيضاً طلب خيارات مأكولات نباتية ومأكولات حلال. يعتبر مطار أسوان الدولي هو المطار الأقرب إلى الفندق، حيث يبعُد مسافة 10 كم.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 02:00 PM

Fenti Nubian Resort | منتجع فنتي النوبي

يقع Fenti Nubian Resort في أسوان، على بعد 17 كم من ضريح آغا خان، ويوفر أماكن إقامة مع حديقة ومواقف مجانية للسيارات وتراس ومطعم. ويوفر هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم أجهزة الصراف الآلي وخدمة الكونسيرج. ويوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي غرف الضيوف في الفندق على حمام خاص مجهز بدش ولوازم استحمام مجانية، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف، وتضم بعض الغرف شرفة. تم تجهيز كل غرفة في Fenti Nubian Resort ببياضات الأسرّة والمناشف.

يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع بوجبة إفطار انتقائية.

يمكن لضيوف منتجع Fenti Nubian الاستفادة من المسبح الداخلي. تشتهر المنطقة بصيد الأسماك، وتتوفر خدمة تأجير السيارات في الفندق.

يقع متحف النوبة على بعد 10 كم من Fenti Nubian Resort، في حين يقع السد العالي في أسوان على بعد 11 كم. ويعتبر مطار أسوان الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 10 كم منه.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 02:00 PM
تسجيل الخروج: من 12:00 PM

خدمات ورحلات الاقصر واسوان

Anakob | Aswan | أنا كوب فندق أسوان

ويمنح أناكوب في أسوان إطلالات على النهر بشكل عام وتكون بصفة خاصة. خيار خدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة.

ويتوفر حمام خاص مع دش في جميع الوحدات بالإضافة إلى مجفف شعر ولوازم استحمام مجاني،

يمكن للضيوف في القوارب الاشتراك بإفطار حلال.

يمكن أن تشارك في صيد الأسماك في مكان قريب.

تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة من أناكوب متحف النوبة وجزيرة كيتشنر وكاتدرائية أسوان المسيحية. اختار مطار أسوان الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 15 كم منه.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 02:00 PM

تسجيل الخروج: من 12:00 PM

خدمات ورحلات الاقصر واسوان

فندق جراند رأس البر | Grand Hotel Ras Elbar

يقع فندق Grand Hotel Ras Elbar في رأس البر، وهو مكان إقامة مصنف 3 نجوم يضم حديقة وتراساً، كما تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعماً ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة ومطبخاً مشتركاً وخدمة الواي فاي مجاناً، ويتميز مكان الإقامة هذا بخدمة الغرف وصالة مشتركة وخدمة تحويل العملات للضيوف.

تضم الغرف في هذا الفندق شرفة، وتشمل الغرف المكيّفة للضيوف صندوق ودائع آمن وتلفزيوناً بشاشة مسطحة.

يمكن للضيوف في فندق Grand Hotel Ras Elbar الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال.

يوفر مكان الإقامة هذا أيضاً مركزاً للأعمال ومواقف خاصة للسيارات مجاناً.

يقع فندق Grand Hotel Ras Elbar على بعد 12 كم من دمياط و18 كم من دمياط الجديدة.

*يوفر الفندق شاطئ خاص وحمام سباحة ومالهي لألطفال وأكوا بارك برسوم إضافية.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق :
ثلاث نجوم
موقع متميز
100 متر من النيل
220 متر من البحر
400 متر من منطقة اللسان

أكثر المرافق رواجًا
مواقف سيارات مجانية
واي فاي مجاني
مطعم
خدمة الغرف
مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة
خدمة نقل المطار
غرف لغير المدخنين
غرف عائلية

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • الحيوانات الأليفة غير مسموح بها

موقع الفندق علي بوكينج 

لخدمات النقل لرأس البر

 (5500 EGP)لاضافة سويت – يسع 5 افراد – فندق جراند رأس البر