Safir Marsa Matrouh Resort | سفير مرسى مطروح

يقع منتجع سفير مرسى مطروح في مرسى مطروح على بعد 2.8 كم من شاطئ نجمة مطروح، ويوفر مكان إقامة مع مسبح خارجي ومواقف خاصة مجانية للسيارات وحديقة وصالة مشتركة. يوفر مكان الإقامة هذا خدمة الغرف، كما يضم مطعمًا وتراسًا. يوفر مكان الإقامة خدمة الكونسيرج ومكتب للجولات السياحية وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف.

تحتوي جميع غرف الضيوف في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. يوفر منتجع سفير مرسى مطروح بعض الوحدات المطلة على المسبح، وتضم كل غرفة شرفة. تم تجهيز الغرف في مكان الإقامة ببياضات الأسرّة والمناشف.

يتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية، وهم على استعداد دائمًا للمساعدة في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة.

ويعتبر مطار مرسى مطروح الدولي المطار الأقرب لمنتجع سفير مرسى مطروح حيث يقع على بعد 10 كم منه.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

موقع الفندق علي بوكينج 

خدمات ورحلات مرسي مطروح

 

 

Ali Pasha Hotel El Gouna | Hurghada | فندق علي باشا الجونة

فندق Ali Pasha هو فندق بوتيك يجمع بين فن العمارة المصرية والحداثة ويطل على البحر الأحمر من مرسى Abu Tig . ويضم مسبح خارجي وساونا ومساج.

تطل الغرف المكيفة في فندق Ali Pasha على المنطقة المحيطة من النوافذ العربية التقليدية، وتمتاز بجوها الشرقي الأنيق العصري حيث أنها مزودة بتلفاز بقنوات فضائية وحمام داخلي.

يمكن للضيوف تجربة أطباق المطابخ التقليدية الهندية في مطعم Tandoor الهندي، ويمكنهم اكتشاف أماكن مختلفة لتناول الطعام والنوادي والبارات التي تفتح حتى وقت متأخر في الليل والواقعة بالقرب من واجهة الجونة المائية.

يبعد الفندق مسافة 22 كم من الغردقة ومطارها الدولي ويبعد الفندق مسافة 5 دقائق بواسطة الحافلات المكوكية عن مدينة الجونة. ويوجد بالقرب من الفندق مرافق لركوب الخيل وملعب للغولف.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 02:00 PM

تسجيل الخروج: لغاية 12:00 PM

معلومات هامة

الحجز المسبق مطلوب لما يلي: خدمات التدليك. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

المرافق

تمتع بالاستفادة من مجموعة متنوعة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمّام سباحة خارجي وساونا ودراجات للإيجار. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر ومكان لتخزين الدرّاجات.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة. يتم تأمين حافلة للتوصيل من المطار إلى الفندق لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.

مواصفات الفندق

تصنيف الفندق أربع نجوم

الفندق يقع صنف أول على البحر

يضم مسبح خارجي وساونا ومساج

الجونة

الغردقة 

 الفندق علي موقع بوكينج العالمي

خدمات و رحلات الغردقه

 

 

ستيلا دى مارى جراند – العين السخنة -داي يوز

داي يوز فندق ستيلا دي ماري جراند العين السخنه

يقع فندق ستيلا دي ماري جراند في مدينة العين السخنة، على بُعد خطوات من البحر الأحمر، ويضم الفندق شاطئًا خاصًا ومسبحًا كبيرًا على شكل بحيرة مع تراس استلقاء للتشمس.

 

مواعيد الدخول : 10ص

مواعيد الخروج : 6م

 

 

الاسعار تشمل :

استخدام الشاطئ

استخدام حمام السباحة

وجبة غداء

 

مواصفات الفندق :

العين السخنة

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

تصنيف الفندق خمس نجوم

شاطئ رملي

 

Labranda Royal Makadi – لابراندا رويال مكادي

يقع لابراندا رويال ماكادي في خليج مكادي على بعد بضع دقائق فقط بالسيارة من ملعب مكادي وخليج سوما للغولف، ويطل على شاطئه الخاص البكر الذي يضم مسابح بمياه عذبة ومسبحاً بمياه مالحة ومسبحاً للأطفال ونادياً صغيراً وملعباً للأطفال وسبا. الغرف معاصرة وتحتوي على شرفة أو تراس يطل على الحديقة والمسبح والشاطئ، وتحتوي جميع الغرف على مفروشات حديثة وتلفزيون مع قنوات فضائية وخزنة وميني بار. يوفر لابراندا رويال ماكادي مجموعة من المطاعم وLABRANDA Food Promenade الفريد الذي يضم مطاعم رائعة: Greek outlet “ Taverna Paros” و“Rock & Roll Burger House” وOriental outlet “Café Cairo” وGelateria “Giardino Delle Rose” وCuban “Pequena Habana” و“Yum Asian Kitchen & Bar”. تتوفر مجموعة لا حصر لها من الأنشطة كرياضة ركوب الأمواج شراعيًا والرياضات المائية والتجديف بالكاياك والتجديف بقوارب الكانوه والاسكواش والرماية وملعب التنس والعديد من الأنشطة بالإضافة إلى جيم مجهز تجهيزاً جيداً مجاناً والغوص وركوب الخيل مقابل تكلفة إضافية. يمكن للضيوف الاستمتاع في السبا الذي يشمل علاجات الاسترخاء والمساج وبرامج الاسترخاء وغرفة البخار والجاكوزي وخدمات التجميل مقابل تكلفة إضافية.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهراا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفت
  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • طفل واحد في عمر 12 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.
  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.
  • تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات

 

المرافق
أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. هل تخطط لإقامة حدث ما في خليج مقادي؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 2496 قدم مربع (232 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعة اجتماعات. يتاح خدمة مواقف السيارات لفترة محدودة داخل موقع المنشأة.

Marom Port Said Resort منتجع ماروم بورسعيد

يقع Marom Port Said Resort في بورسعيد، ويحتوي على مسبح خارجي وحديقة وصالة مشتركة وتراس، كما يعتبر المطعم وخدمة الغرف ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً المتاحة في جميع أنحاء مكان الإقامة من ضمن المرافق المتوفرة فيه، ويمكن للضيوف احتساء مشروب في البار.

تحتوي جميع الغرف في المنتجع على خزانة ملابس، كما تتميز جميع غرف الضيوف في Marom Port Said Resort بأنها مكيّفة، وتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة وحمّاماً خاصاً مزوداً بدش ولوازم استحمام مجاناً، فيما تضم بعض الغرف أيضاً شرفة، وتشمل الغرف في مكان الإقامة بياضات أسرّة ومناشف.

يمكن للضيوف الاستمتاع بإفطار كونتيننتال أو إفطار من قائمة مأكولات أو إفطار من مأكولات حلال في مكان الإقامة.

يوفر Marom Port Said Resort ملعباً للأطفال.

موقع الفندق علي بوكينج 

Golden Beach Resort Ras Sudr _ منتجع جولدن بيتش رأس سدر

يقع فندق Golden Beach 1 Ras Sedr المواجه للشاطئ في رأس سدر، وهو مكان إقامة مصنف 4 نجوم يضم صالة مشتركة وحديقة وتراس، كما يشمل هذا الفندق المصنف 4 نجوم مطعماً وغرفاً مكيّفة توفر خدمة الواي فاي مجاناً وحمّاماً خاصاً في كل منها، فيما يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف ونادياً للأطفال وخدمة صرف العملات للضيوف.
توفر الغرف في هذا الفندق خزانة ملابس، كما تحتوي الغرف على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة، فيما تضم بعض الوحدات في فندق “Golden Beach 1 Ras Sedr” شرفة، وتشمل جميع غرف الضيوف بياضات أسرّة.
يتم تقديم إفطار كونتيننتال أو إفطار أمريكي أو إفطار من مأكولات نباتية كل صباح في مكان الإقامة.

يضم مكان الإقامة ملعباً للأطفال، وتشتهر المنطقة بركوب الدراجات، كما تتوفر خدمة استئجار الدراجات في هذا الفندق المصنف 4 نجوم.

موقع الفندق علي بوكينج

Sinaway Lagoon Aquapark Hotel and Spa – فندق وسبا سيناواي لاجون أكوابارك

يقع Sinaway Lagoon Aquapark Hotel and Spa في رأس سدر، ويضم شاطئ خاص ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، كما يوفر أنشطة الرياضات المائية وملعب للتنس أيضًا.

تتميز جميع الوحدات بإطلالة على البحر والمسبح، وتشتمل كل وحدة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، ويشتمل الحمام الخاص على دش ومجفف للشعر.

يتم تقديم وجبة الإفطار في الغرفة أو في المطعم، كما يتوفر أيضًا ملعب للأطفال ومركز سبا.

يقع شاطئ سيناواي على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق، بينما يبعد سوق حجازي مسافة 35 كم.

موقع الفندق علي بوكينج 

Antonio Beach Tree House Hotel & Spa – أنطونيو بيتش تري هاوس هوتل آند سبا

يقع Antonio Beach Hotel & Spa في مدينة زنجبار، ويضم مطعمًا ومسبحًا في الهواء الطلق وبارًا وحديقة. ويضم مكان الإقامة هذا غرفًا عائلية وتراسًا للضيوف. ويوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في المنتجع. يمكن للضيوف في Antonio Beach Hotel & Spa الاستمتاع بالأنشطة في مدينة زنجبار وحولها، مثل ركوب الدراجات. يقع متحف السلام التذكاري على بعد 27 كم من مكان الإقامة، في حين يقع متجر زنجبار للتحف على بعد 27 كم من مكان الإقامة، ويعتبر مطار عبيد أماني كرومي الدولي المطار الأقرب لـ Antonio Beach Hotel & Spa حيث يقع على بعد 25 كم منه.

تاريخ الوصول

  P.M 2:00  :تسجيل الدخول

A.M 10: 00  :تسجيل الخروج

معلومات هامة

الحيوانات الأليفة مسموح بها عند الطلب، ويمكن أن يتم تطبيق رسوم إضافية

مواصفات الفندق

أربع نجوم 

أفريقيا

تنزانيا

زنجبار

 

الفندق على موقع بوكينج العالمي

 

Golden Jewel Beach Hotel Alexandria | فندق جولدن جويل بيتش الإسكندرية

يقع فندق جولدن جويل في الإسكندرية وعلى بعد 1.7 كم من شاطئ ستانلي، كما يضم مكان إقامة يوفر مطعم ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبح خارجي موسمي وصالة مشتركة، ويشمل هذا الفندق المصنف 5 نجوم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي مجاناً، فيما يحتوي الفندق على حديقة وتراس.

تحتوي الغرف في هذا الفندق على خزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في فندق غولدين جيويل.

يبعد مكان الإقامة هذا مسافة 4.1 كم من حديقة حيوان الإسكندرية و6 كم من مقابر كوم الشقافة، ويعتبر مطار برج العرب الدولي المطار الأقرب لفندق غولدين جيويل، حيث يقع على بعد 51 كم.

موصفات الفندق : 

الاسكندريه 

خمس نجوم 

ضف اول علي بحر 

شاطئ رملي

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • يمكن استخدام المسبح من الساعة 9 صباحاً إلى 6 مساءً.

  • تفيد هذه المنشأة أنها تتبع معايير التنظيف المكثف وأمان النزلاء في الوقت الحالي.

المرافق

استمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص أو استفد من وسائل الراحة والاستجمام الأخرى المتاحة مثل حمّام سباحة خارجي. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمات لحفلات الزفاف.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وخدمة تخزين الأمتعة وتجهيزات لغسل الملابس. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

موقع الفندق علي بوكينج 

خدمات متعلقه بالفندق : 

فندق جولدن جويل _ لاضافه غرفه علي بحر 

Brayka Resorts Marsa Alam – منتجعات بريكة مرسى علم

يقع هذا المنتجع على خليج Marsa Brayka مباشرة، ويوفر أنشطة مثل الغطس والغوص وركوب الخيل، كما يشتمل منتجع Marsa Brayka على ملعب تنس ومركز للياقة البدنية.
تفتح جميع الغرف الفسيحة على شرفة أو تراس يوفر إطلالات على المسبح أو إطلالات جزئية على البحر الأحمر، وقد تم تجهيزها بتكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، وتشتمل الحمامات الخاصة على دُش.
يشتمل منتجع Royal Brayka Beach على كل من مطعم بوفيه ومطعم مأكولات انتقائية، ويمكن الاستمتاع بالمشروبات الباردة بجانب المسبح، وخلال المساء، يوفر موظفو الترفيه والدي جي التسلية في البار والملهى الليلي.
يقع Royal في المنطقة السياحية بمرسى علم، على بُعد 17 كم فقط من مدينة مرسى علم، ويقع مطار مرسى علم على بُعد 45 كم، وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات.
معلومات هامة
تحتاج إلى معرفته
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق
دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستفادة بخدمات العناية المتكاملة. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي بالإنترنت (نظير تكلفة إضافية) وصالون لتصفيف الشعر و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.
موقع الفندق علي بوكينج 
خدمات متعلقه بالفندق
منتجعات بريكة مرسى علم _  غرفه مقابل الشاطئ للفرد (225 EGP / Per Day)

خدمات ورحلات مرسي علم