Labranda Royal Makadi – لابراندا رويال مكادي

يقع لابراندا رويال ماكادي في خليج مكادي على بعد بضع دقائق فقط بالسيارة من ملعب مكادي وخليج سوما للغولف، ويطل على شاطئه الخاص البكر الذي يضم مسابح بمياه عذبة ومسبحاً بمياه مالحة ومسبحاً للأطفال ونادياً صغيراً وملعباً للأطفال وسبا. الغرف معاصرة وتحتوي على شرفة أو تراس يطل على الحديقة والمسبح والشاطئ، وتحتوي جميع الغرف على مفروشات حديثة وتلفزيون مع قنوات فضائية وخزنة وميني بار. يوفر لابراندا رويال ماكادي مجموعة من المطاعم وLABRANDA Food Promenade الفريد الذي يضم مطاعم رائعة: Greek outlet “ Taverna Paros” و“Rock & Roll Burger House” وOriental outlet “Café Cairo” وGelateria “Giardino Delle Rose” وCuban “Pequena Habana” و“Yum Asian Kitchen & Bar”. تتوفر مجموعة لا حصر لها من الأنشطة كرياضة ركوب الأمواج شراعيًا والرياضات المائية والتجديف بالكاياك والتجديف بقوارب الكانوه والاسكواش والرماية وملعب التنس والعديد من الأنشطة بالإضافة إلى جيم مجهز تجهيزاً جيداً مجاناً والغوص وركوب الخيل مقابل تكلفة إضافية. يمكن للضيوف الاستمتاع في السبا الذي يشمل علاجات الاسترخاء والمساج وبرامج الاسترخاء وغرفة البخار والجاكوزي وخدمات التجميل مقابل تكلفة إضافية.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهراا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفت
  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • طفل واحد في عمر 12 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.
  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.
  • تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات

 

المرافق
أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. هل تخطط لإقامة حدث ما في خليج مقادي؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 2496 قدم مربع (232 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعة اجتماعات. يتاح خدمة مواقف السيارات لفترة محدودة داخل موقع المنشأة.

The V Luxury Resort Sahl Hasheesh | ذا ڤي لاكشري ريزورت سهل حشيش

يقع The V Luxury Resort Sahl Hasheesh في الغردقة ، على بعد أقل من 1 كم من شاطئ Pyramisa Sahl Hasheesh ، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومواقف مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وحديقة. يضم مكان الإقامة نادي للأطفال ويرحب بالضيوف مع مطعم ومنتزه مائي وتراس. يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية.
سيوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة مع خزانة ملابس وغلاية وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش.

تشمل اللغات المستخدمة في مكتب الاستقبال العربية والإنجليزية والروسية ، والضيوف مدعوون لطلب معلومات عن المنطقة عند الحاجة.

يقع شاطئ سهل حشيش على بعد 1.2 كم من مكان الإقامة ، في حين تقع ساحة بالم بيتش على بعد 1.6 كم. يعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب ، حيث يقع على بعد 18 كم من The V Luxury Resort Sahl Hasheesh.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

معلومات هامة

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. تضم الميزات الإضافية في هذا المنتجع اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة. يتاح خدمة صف السيارات بمعرفة الفندق مجانا داخل موقع المنشأة.

مواصفات الفندق 

خمس نجوم

صف اول علي البحر

اكوا بارك صغيره

ثلاث حمامات سباحه

نادي صحي ومركز سبا ومطاعم

الفندق على موقع بوكينج العالمي

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

لاضافه غرفه مطلة علي حمام السباحه – فندق ذا في

لاكشري ريزورت – سهل حشيش  ريزورت – سهل حشيش 

خدمات و رحلات سهل حشيش

 

Xanadu Makadi Bay Hotel Hurghada | زانادو مكادي باي الغردقة

يقع Xanadu Makadi Bay – High Class All Inclusive في الغردقة على بُعد 100 متر من شاطئ تيا هايتس مكادي بيه، ويوفر مكان إقامة مجهز بمسبح موسمي في الهواء الطلق ومواقف خاصة للسيارات مجاناً،

بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية وحديقة. كما يوفر مكان الإقامة هذا نادياً للأطفال، ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمطعم ومنتزه مائي وتراس، فيما يوفر مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمات نقل المطار وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه.

يوفر هذا المنتجع للضيوف غرفاً مكيّفة مزودة بمكتب وغلاية وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة،

بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش، كما تحتوي الغرف في منتجع “Xanadu Makadi Bay – High Class All Inclusive” على بياضات أسرّة ومناشف. يقع مكان الإقامة على بُعد 400 متر من شاطئ مكادي و500 متر من شاطئ فورت أرابيسك، ويعتبر مطار الغردقة الدولي هو المطار الأقرب إلى Xanadu Makadi Bay – High Class All Inclusive، حيث يبعُد مسافة 26 كم.

مواصفات الفندق

اكوا بارك كبيرة
تصنيف الفندق خمسة نجوم
صف اول علي البحر

منطقة شاطئ خاص

واي فاي مجاني

Continue reading “Xanadu Makadi Bay Hotel Hurghada | زانادو مكادي باي الغردقة”

الباتروس وتر فالي ريزورت نيفير لاند الغردقة | Pickalbatros Water Valley Hurghada

يقع منتجع “Pickalbatros Water Valley Resort – Neverland Hurghada” في الغردقة، وعلى بُعد 22 كم من نيو مارينا، وهو مكان إقامة يضم مسبحاً خارجياً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومركزاً للياقة البدنية وحديقة،

كما يوفر هذا المنتجع المصنف 4 نجوم نادياً للأطفال وخدمة الغرف، فيما يوفر هذا المنتجع الذي لا يُسمح بالتدخين فيه خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مسبح داخلي ونادٍ ليلي.

يتم تقديم الإفطار يومياً، حيث يشمل خيارات بوفيه إفطار أو إفطار من قائمة مأكولات أو إفطار كونتيننتال، ويوفر المنتجع للضيوف مطعماً يقدم المأكولات الأفريقية والفرنسية والهندية، فيما يمكن للضيوف أيضاً طلب خيارات مأكولات نباتية ومأكولات خالية من مصادر حيوانية ومأكولات موافقة للشريعة اليهودية.

يوفر منتجع “Pickalbatros Water Valley Resort – Neverland Hurghada” تراس، كما يمكن للضيوف لعب تنس الطاولة ورمي السهام والتنس في هذا المنتجع المصنف 4 نجوم، فيما تشتهر المنطقة بأنشطة الغطس.

يتحدث الموظفون في مكتب الاستقبال اللغات العربية والألمانية والإنجليزية والإيطالية، وهم على استعداد دائم لتقديم المساعدة.

يقع مكان الإقامة على بُعد 12 كم من متحف أكواريوم الأحياء المائية بالغردقة و6.6 كم من جانغل أكوا بارك، كما يعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب إلى منتجع “Pickalbatros Water Valley Resort – Neverland Hurghada”، حيث يبعد مسافة 13 كم.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

أربع نجوم

اكوا بارك كبيره

حمام سباحه

جيم

واي فاي مجانا

موقع الفندق علي بوكينج 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

لاضافة اطلاله علي حمام السباحه – فندق الباتروس وتر فالي 

خدمات و رحلات الغردقه

 

Pickalbatros Blu Spa Resort (Adults only) Hurghada _الباتروس بلو سبا (للبالغين فقط) الغردقة

يقع “Pickalbatros Blu Spa Resort – Adults Friendly 16 Years Plus- Ultra All-Inclusive” بمواجهة الشاطئ في الغردقة، وهو مكان إقامة مصنف 5 نجوم يوفر مسبحاً خارجياً ومركزاًَ للياقة البدنية وحديقة، كما يعتبر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف والمطعم، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً المتاحة في جميع أنحاء مكان الإقامة من ضمن المرافق المتوفرة فيه، فيما يمكن للضيوف الاستفادة من مركز العافية والسبا المزود بمسبح داخلي وساونا وحوض استحمام ساخن، بالإضافة إلى صالة مشتركة.

تتميز جميع الوحدات في هذا المنتجع بأنها مكيّفة، وتضم منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمّاماً خاصاً مزوداً بدش ولوازم استحمام مجاناً ومجفف للشعر، كما تحتوي كل غرفة في “Pickalbatros Blu Spa Resort – Adults Friendly 16 Years Plus- Ultra All-Inclusive” على بياضات أسرّة ومناشف.

يوفر مكان الإقامة تراس.

يقع “Pickalbatros Blu Spa Resort – Adults Friendly 16 Years Plus- Ultra All-Inclusive” على بُعد 600 متر من الباتروس وايت بيتش وأقل من كيلومتر واحد من شاطئ نادي الرياضات البحرية، كما يعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب إلى المنتجع، حيث يبعد مسافة 3 كم.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق
أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة.

مواصفات الفندق

خمس نجوم

صف اول علي البحر

الفندق به شاطئ خاص

مركز للياقه البدنيه

واي فاي مجاني

مركز عافيه سبا

الفندق به اربع مسابح

موقع الفندق علي بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

لاضافة غرفه مطله علي حمام السباحه – الباتروس بلو سبا – الغردقه ( 300 EGP )

لاضافة غرفه  تري  البحر بجانب – الباتروس بلو سبا – الغردقه ( 300 EGP )

لإضافة غرفه بريميوم – الباتروس بلو سبا – الغردقه ( 200 EGP )

خدمات و رحلات الغردقه

Sun And Sea Hotel Hurghada | صن اند سى والأكوا بارك الغردقة

يقع Sun & Sea Hotel and Aqua Park – Hurghada على بعد 50 مترا من الشاطئ الخاص وهو أيضاً على بعد 200 متر من وسط مدينة الغردقة.

كما يشتمل على مسبح و ساونا و مطعم. تشتمل كلا الغرف المكيفة في Sun & Sea على شرفة خاصة تطل إما على البحر الأحمر أو على حديقة المسبح.

تحتوي جميع الحمامات الخاصة على لوازم الاستحمام المجانية.

و تشتمل الأجنحة على غرفة جلوس منفصلة.

ويقدم المطعم الأطباق العربية والدولية و يعتبر البار هو المكان لتناول المقبلات بما في ذلك الوجبات الخفيفة والمشروبات.

كما يمكن للنزلاء أيضاً طلب وجبة الإفطار في غرفهم. تتوفر مجموعة متنوعة من المساج في فندق Sun & Sea.

ويمكن لمكتب الجولات السياحية مساعدة الضيوف أيضاً في تنظيم أنشطة مختلفة مثل الغوص أو الصيد.

وتبعد الحياة الليلية النابضة بالحياة في الغردقة على مسافة 10 دقائق بالسيارة. و يقع المطار على بعد 5 دقائق بالسيارة.

تقدم منطقة الدهار العديد من أماكن التسوق والمطاعم وتبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن الفندق.

لينك الفندق على موقع بوكينج العالمى

خدمات و رحلات الغردقه

 

 

جاز مكادي سرايا بالمز | الغردقة | Jaz Makadi Saraya Palms | Hurghada

أحد أفضل خياراتنا في الغردقة.يتمتع جاز مكادي سرايا بالمز بإطلالة على المسبح والغولف ويحيط به ملعب مكادي للغولف، كما يوفر أجنحة وشققاً مجهزة بشرفات مفروشة، فيما يشمل مكان الإقامة مسبحاً خارجياً بالإضافة إلى سبا مكادي.

تتميز الأجنحة المكيّفة بديكور عصري، كما تضم كل منها غرفة معيشة مجهزة بمنطقة لتناول الطعام وتلفزيون بشاشة مسطحة، فيما تشمل أيضاً ميني بار ومطبخاُ صغيراً مزوداً بثلاجة.

يُمكن للضيوف تناول الطعام في عدد من المطاعم الفاخرة في مدينة مكادي المحلية، كما يُمكن تقديم المشروبات في بار المسبح المركزي.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المحدودة مجاناً في المناطق العامة والغرف بالإضافة إلى خدمة الواي فاي عالية السرعة مقابل تكلفة إضافية، كما يُمكن ترتيب خدمة تأجير السيارات والرحلات الاستكشافية.

يبعد جاز مكادي مسافة 30 دقيقة بالسيارة من مطار الغردقة، كما تقع منطقة التسوق الشهيرة في سوق مكادي ضمن مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق، وتتوفر خدمة نقل المطار المكوكية عند الطلب.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.8 لرحلة لشخصين.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

استرخِ واستمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استفد من وسائل الراحة والاستجمام الأخرى المتاحة مثل ملاهي مائية (الدخول برسوم إضافية) وحمّام سباحة خارجي. ستجد في هذه المنشأة الفندقية مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وقاعة رقص. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

: موقع الفندق على بوكينج

خدمات و رحلات مكادي 

 

تيتانيك بيتش سبا وأكوا بارك الغردقة | Titanic Beach Spa And Aqua Park Hurghada

يقع تيتانك بيتش في الغردقة، ويوفر مركز سبا وساونا. كما يحتوي المنتجع على مسبح خارجي ومنطقة شاطئ خاصة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب في البار.

تضم جميع الغرف المكيفة جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. كما توفر بعض الغرف إطلالات على البحر أو المسبح. وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مجهز بدش.

يضم مكان الإقامة صالون لتصفيف الشعر.

يمكن لضيوف هذا المنتجع لعب التنس، وتشتهر المنطقة برياضة الغطس. كما يقع تيتانك بيتش على بعد 16 كم من نيو مارينا و18 كم من جزيرة الجفتون. أما مطار الغردقة الدولي الأقرب فهو يقع على بعد 12 كم من مكان الإقامة. وتتوفر مواقف سيارات مجانية

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

صف اول علي البحر
شاطئ رملي
خمس نجوم
اكوا بارك كبيرة
ملعب تنس
مركز سبا وساونا

رابط الفندق علي موقع بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

خدمات و رحلات الغردقه

 

صن رايز كريستال باي ريزورت | SUNRISE Crystal Bay Resort | Hurghada

يقع منتجع صن رايز كريستال باي ذو الـ5 نجوم في الغردقة، ويوفر منطقة شاطئ خاصة مجانية ومكان إقامة فاخر. ويشتمل على 3 مسابح خارجية وبار ديسكو و6 مطاعم.

تتميز جميع أماكن الإقامة المكيفة في منتجع صن رايز كريستال باي بديكور عصري وتضم شرفة. تُطل بعض أماكن الإقامة على البحر الأحمر، وتحتوي بعض الأجنحة على حوض استحمام ساخن أو مسبح خاص. تحتوي كل الغرف والأجنحة على تلفزيون إل إي دي 40 بوصة وحمام خاص.

يُمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المأكولات اللذيذة في أي من بوفيهات منتجع صن رايز كريستال باي أو مطاعم المأكولات الانتقائية، حيث يتم تقديم المأكولات المتوسطية أو الهندية أو المشوية أو النباتية. تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة وبارات تقدم كوكتيلات ومشروبات فاتحة للشهية.

تتوفر مرافق الغوص والغطس مجانًا. يُمكن للضيوف الاستمتاع بالساونا أو حوض الاستحمام الساخن أو غرفة البخار التركية أو السباحة في المسبح الخارجي الذي يأتي على شكل بحيرات شاطئية. كما يُمكن للضيوف استخدام الجيم وملعب التنس وغرفة الألعاب مجانًا.

يقع المنتجع على بُعد 5 دقائق بالسيارة من مول سينزو، و25 كم من وسط مدينة الغردقة. ويبعُد 15 دقيقة بالسيارة عن مطار الغردقة الدولي، وتتوفر خدمة النقل ذهابًا وإيابًا عند الطلب.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

صف اول علي البحر
شاطئ رملي
خمس نجوم
ثلاث حمامات سباحة
سته مطاعم
يوجد مركز غطس بالفندق
نادي صحي وسبا 

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. في هذا المنتجع، حيث صُمّم البناء على طراز آرت ديكو، ستجد مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات الليموزين وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.

 موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

لاضافة اطلاله جانبيه علي البحر – صن رايز كريستال باي ريزورت – الغردقه 

خدمات و رحلات الغردقه

 

 

ايه ام سي رويال الغردقة | Amc Royal Hotel & Spa Hurghada

يقع ايه ام سي رويال المخصص للعائلات والأزواج فقط في مدينة الغردقة على الشاطئ مباشرة، ويضم شاطئ خاص، كما يوفر مجموعة واسعة من الأنشطة المائية بما في ذلك غوص السكوبا والغطس.

تضم جميع الغرف والوحدات شرفة توفر إطلالة على البحر الأحمر، كما تحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وغلاية كهربائية، ويشتمل الجناح على منطقة جلوس تضم طاولة لتناول الطعام، كما يحتوي الحمام على دش.

يتوفر للضيوف مجموعة متنوعة من أماكن تناول الطعام في في ايه ام سي رويال  المخصص للعائلات والأزواج فقط، حيث يقدم مطعم   تشكيلة متنوعة من البوفيهات العالمية لوجبات الطعام الـ 3، كما يقدم المطعم الإيطالي الباستا والبيتزا الأصيلة، ويقدم مطعم بالم ايلاند الطعام الشرقي  في حين يقدم بار  كونا كاي سوشي تابينيياكي، كما يمكن الاستمتاع باحتساء المشروبات في بار

يمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية المنعشة في الفندق الذي يضم نادي للعافية مجهز بالكامل مع جيم وساونا وغرف بخار ومساج، كما تشمل الأنشطة الأخرى المتوفرة في الموقع تنس الطاولة وكرة الطائرة الشاطئية ولعبة رشق السهام.

يقع وسط مدينة الغردقة مع الأسواق والممشى على بعد 11 كم فقط من ايه ام سي رويال المخصص للعائلات والأزواج فقط، كما تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

 خمس نجوم
صف اول علي البحر
اكوا بارك كبيرة
ممر ( جي تي ) داخل البحر للسنوركلنج
نادي صحي و جيم

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد يوم حافل على الشاطيء الخاص، يمكنك الاستمتاع بوسائل الراحة والاستجمام المتاحة ومنها ملهى ليلي وحمّام سباحة خارجي. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة (اتصال سلكي بشبكة الإنترنت (لقاء تكلفة إضافية وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة. هل تخطط لإقامة حدث ما في الغردقة؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 2153 قدم مربع (200 متر مربع)، بما في ذلك مركز للمؤتمرات. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.

رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق 

لاضافة اطلاله جانبيه علي البحر – ايه ام سي رويال الغردقة (350 EGP)

لاضافة اطلاله علي حمام السباحه – ايه ام سي رويال الغردقة (250 EGP)

خدمات و رحلات الغردقه