Pickalbatros Blu Spa Resort (Adults only) Hurghada _الباتروس بلو سبا (للبالغين فقط) الغردقة

يقع “Pickalbatros Blu Spa Resort – Adults Friendly 16 Years Plus- Ultra All-Inclusive” بمواجهة الشاطئ في الغردقة، وهو مكان إقامة مصنف 5 نجوم يوفر مسبحاً خارجياً ومركزاًَ للياقة البدنية وحديقة، كما يعتبر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف والمطعم، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً المتاحة في جميع أنحاء مكان الإقامة من ضمن المرافق المتوفرة فيه، فيما يمكن للضيوف الاستفادة من مركز العافية والسبا المزود بمسبح داخلي وساونا وحوض استحمام ساخن، بالإضافة إلى صالة مشتركة.

تتميز جميع الوحدات في هذا المنتجع بأنها مكيّفة، وتضم منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمّاماً خاصاً مزوداً بدش ولوازم استحمام مجاناً ومجفف للشعر، كما تحتوي كل غرفة في “Pickalbatros Blu Spa Resort – Adults Friendly 16 Years Plus- Ultra All-Inclusive” على بياضات أسرّة ومناشف.

يوفر مكان الإقامة تراس.

يقع “Pickalbatros Blu Spa Resort – Adults Friendly 16 Years Plus- Ultra All-Inclusive” على بُعد 600 متر من الباتروس وايت بيتش وأقل من كيلومتر واحد من شاطئ نادي الرياضات البحرية، كما يعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب إلى المنتجع، حيث يبعد مسافة 3 كم.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق
أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة.

مواصفات الفندق

خمس نجوم

صف اول علي البحر

الفندق به شاطئ خاص

مركز للياقه البدنيه

واي فاي مجاني

مركز عافيه سبا

الفندق به اربع مسابح

موقع الفندق علي بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

لاضافة غرفه مطله علي حمام السباحه – الباتروس بلو سبا – الغردقه ( 300 EGP )

لاضافة غرفه  تري  البحر بجانب – الباتروس بلو سبا – الغردقه ( 300 EGP )

لإضافة غرفه بريميوم – الباتروس بلو سبا – الغردقه ( 200 EGP )

خدمات و رحلات الغردقه

الباتروس رويال جراند شرم (للبالغين فقط ) | Pickalbatros Royal Grand Resort +16 Sharm El-Sheikh

يقع هذا الفندق المواجه للشاطئ والمصنف 5 نجوم على حافة هضبة أم السيد في مدينة شرم الشيخ، ويوفر غرفاً مزودة بشرفة خاصة، كما يتميز بمسبح خارجي وشاطئ خاص، فيما تتوفر خدمة الواي فاي.

تحتوي الغرف المكيّفة في Royal Grand Albatros Sharm على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وحمّام داخلي، كما تتميز الغرف بإطلالات على المسبح أو الحدائق ذات المناظر الطبيعية أو البحر الأحمر، فيما تحتوي جميع الغرف على شرفة أو تراس وصندوق ودائع آمن وميني بار.

يوفر Royal Grand Albatros Sharm أنشطة الرياضات المائية في الموقع، مثل الغوص والغطس، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة مساج باعثة على الاسترخاء في السبا، الذي يضم أيضاً حمّاماً تركياً ومركزاً للياقة البدنية وساونا، فيما يوفر هذا الفندق 4 مطاعم تقدم قائمة مأكولات.

يقع Royal Grand Albatros Sharm على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من الميركاتو وفانتازيا لاند، كما يبعد الفندق مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة من وسط مدينة شرم الشيخ، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

هضبة أم السيد – شرم الشيخ

تصنيف الفندق خمس نجوم

يضم جيم وسبا

الفندق يقع صف اول علي البحر

شاطئ صخري

الفندق للبالغين فقط 

معلومات هامة

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

غير مسموح باصطحاب الأطفال في عمر 15 عامًا وأقل في هذه المنشأة السياحية.

المرافق

استمتع بالاسترخاء في واحد من 5 من حمامات السباحة المكشوفة أو جرب الاستمتاع بوسائل الترفيه والاستجمام الأخرى مثل نادي صحي وملعب تنس خارجي. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالون لتصفيف الشعر.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

الفندق علي موقع بوكينج العالمى

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

 غرفه مطله علي البحر – الباتروس رويال جراند شرم – شرم الشيخ

غرفه مطله علي حمام السباحه – الباتروس رويال جراند شرم – شرم الشيخ

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

Aloft Langkawi Pantai Tengah – ألوفت لانكاوي بانتاي تينجا

يقع Aloft Langkawi Pantai Tengah في بانتاي تشينانغ، ويوفر استخدام الدراجات مجاناً ومسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية ومطعماً، كما يشمل هذا الفندق المصنف 4 نجوم نادياً للأطفال وخدمة الواي فاي مجاناً وخدمة الغرف، فيما يوفر مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة مجالسة الأطفال وتنظيم الجولات للضيوف. تتميز كل غرفة في هذا الفندق بأنها مكيّفة، وتحتوي على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمّام خاص مزود بدش ولوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر، كما توفر بعض الغرف في Aloft Langkawi Pantai Tengah إطلالات على البحر، وتضم الغرف شرفة، بينما تحتوي الغرف في مكان الإقامة على بياضات أسرّة ومناشف. يتم تقديم إفطار إنجليزي / أيرلندي متكامل أو إفطار كونتيننتال أو إفطار آسيوي يومياً في مكان الإقامة. يوفر Aloft Langkawi Pantai Tengah المصنف 4 نجوم حوض استحمام ساخن وتراس للتشمس، ويمكن للضيوف لعب البلياردو في هذا الفندق المصنف 4 نجوم. يقع هذا الفندق على بُعد 300 متر من شاطئ بانتاي تينغاه و2.2 كم من شاطئ تشينانغ، ويعتبر مطار لانكاوي الدولي المطار الأقرب إلى Aloft Langkawi Pantai Tengah، حيث يبعد مسافة 7 كم.

تاريخ الوصول

  P.M 3:00  :تسجيل الدخول

P.M 12: 00  :تسجيل الخروج

 

معلومات هامة

يمكن استخدام المسبح من الساعة 7:00 صباحًا إلى 11 مساءً.

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

يتوفر تسجيل المغادرة عن بعد.

المرافق
تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمّام سباحة خارجي وصالة لياقة بدنية مفتوحة 24 ساعة. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمات لحفلات الزفاف.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة وجرائد مجانية في الردهة. هل تخطط لإقامة حدث ما في لانغكاوي؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 4973 قدم مربع (462 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.
مواصفات الفندق

أربع نجوم

لانكاوي

ماليزيا

 

الفندق على موقع بوكينج العالمي

 

رويال مونت كارلو ريزورت شرم الشيخ _ Monte Carlo Sharm Resort & Spa

يقع Royal Monte Carlo Sharm Villas & Suites في شرم الشيخ، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وسبا ومركزًا صحيًا. يوفر مكان الإقامة شاطئ خاص. يمكن للضيوف في The Royal Beach الاستمتاع بالمشروبات المجانية التي يقدمها الخادم الشخصي الخاص وكابانات الشاطئ. توفر جميع الغرف والأجنحة إطلالات على البحر الأحمر،

سيتم تقديم المشروبات في Royal Monte Carlo Sharm Villas & Suites في مجموعة واسعة من 4 بارات ومنطقة صالة اللوبي وملعب تنس. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة فريق الأنشطة الترفيهية ومرافق الاجتماعات وخدمة حجز التذاكر. ويمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة، بما في ذلك الغوص والغطس.

يمكن  للضيوف المقيمين مع باقة شاملة كليًا الاستمتاع بخدمات نقل خاصة مجانية من وإلى المطار وتسجيل الوصول المبكر في الساعة 8:00 ص وتسجيل المغادرة المتأخر في الساعة5:00 م . وتشمل المزايا الأخرى الدخول إلى شاطئ خاص وصالة كبار الشخصيات الملكية وخادم شخصي على الشاطئ وميني بار مجاني يشمل المشروبات  المجانية وخدمة الواي فاي والدخول إلى الساونا والجاكوزي وغرفة البخار. يمكن للضيوف المقيمين كليًا الاستمتاع بالدخول المجاني غير المحدود إلى 7 مطاعم انتقائية، بما في ذلك المأكولات الإيطالية والمأكولات البحرية والهندية واللبنانية والآسيوية وغيرها،

إذا كنت ترغب في زيارة المناطق المحيطة بها، تحقق من خليج نعمة (3.6 كم) وحديقة رأس محمد الوطنية (12 كم). يقع هذا المنتجع على بعد 14 كم من مطار شرم الشيخ الدولي.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 7 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مجانا (متوفرة على مدار 24 ساعة).

مواصفات الفندق :

صف أول علي البحر

خمس نجوم

حمام سباحة

ملعب تنس

موقع الفندق على بوكينج

خدمات متعلقه بالفندق

غرفه مطله علي البحر فندق رويال مونت كارلو فيلاز اند سويتس(1500EGP)

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

ميراكي ريزورت الغردقة (للكبار فقط ) | Meraki Resort Hurghada

يمكنكم تجربة الضيافة المصرية التي تتميز بالذوق البوهيمي الأنيق والأجواء المنوعة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من مرافق الفندق، كما يوفر الشاطئ الرملي الخاص ساعات من الاسترخاء على البحر الأحمر مباشرة.

تحتوي جميع الغرف البالغ عددها 270 غرفة على نفس وسائل الراحة، كما تجمع الغرف المبتكرة والمصممة خصيصًا بين أجواء على الطراز البوهيمي مع الراحة لإقامة ممتعة، فيما تضم جميع الغرف حمام مع دش وتلفزيون مع قنوات فضائية وهاتف وثلاجة صغيرة وتكييف، وتشتمل كل غرفة على شرفة أو تراس.

يمكنكم تجربة وجبات الطعام اللذيذة وتشكيلة واسعة من المشروبات في المطاعم والبارات، كما يمكنكم تذوق خيارات واسعة مع ما يتناسب مع جميع الأذواق، ويمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيهات العشاء في مطعم Munchery الرئيسي لتناول الطعام أو في 7 مطاعم ذات قوائم مأكولات مختلفة، فيما يمكنكم تجربة مجموعة متنوعة من المواقع في Meraki Resort التي تشمل أجواء مختلفة مقدمة من 6 بارات للاستمتاع بكوكتيل لطيف في نهاية يوم عطلة رائعة.

يقع Meraki Beach Resort على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسط مدينة الغردقة، ويوفر شاطئ بطول 2.6 كم يشتمل على فرص الغوص والغطس والمسابح ومنزلقتين مائيتين وجلسات مساج للاسترخاء وصالون تجميل.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق 

صف اول علي البحر
اكوا بارك صغيرة
نادي صحي وجيم
مركز للغطس

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

الحجز المسبق مطلوب لما يلي: علاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

غير مسموح باصطحاب الأطفال في عمر 12 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة السياحية المخصصة للبالغين فقط.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذه المنشأة الفندقية مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات الليموزين وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة. يتاح حافلة للتوصيل من وإلى المطار نظير تكلفة إضافية.

: موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

خدمات و رحلات الغردقه

فندق بريمير لوريف سهل حشيش | Premier Le Reve Hotel & Spa Sahl Hasheesh (Adults Only)

يقع هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم الشامل كليًا على خليج سهل حشيش، ويضم مسابح بمياه عذبة ومياه مالحة، ومنها مسبح ذو قبة زجاجية. ويتميز المنتجع بشاطئ خاص ونادي صحي وسبا و5 مطاعم.

تتميز جميع غرف نوم الضيوف الفسيحة في فندق لو ريف بأقمشة فاخرة وقائمة وسائد. كما تتميز جميع الغرف بشرفة مفروشة مع إطلالات على البحر أو أراضي الفندق. ويتوفر تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار.

تشمل خيارات تناول الطعام مطاعم متخصصة في المأكولات الإيطالية والصينية واليابانية، بالإضافة إلى المأكولات البحرية. ويحتوي بار Long بالفندق على مكتبة وطاولات للبلياردو ومساحة للرقص. بينما يقدم بار Vitamin العصائر الصحية. كما يقدم مطعم Turquoise الرئيسي مأكولات عالمية مع طوابع مختلفة يوميًا.

يضم فندق بريميير لو ريف سبا فاخر، والذي يقدم مجموعة من العلاجات الصحية والجمال وساونا.

يقع فندق وسبا بريميير لو ريف على بعد 22 كم من مطار الغردقة. وتتوفر مواقف للسيارات مجانًا في الموقع.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق 

يقع على البحر مباشرة صف اول  بشاطئ خاص

خمس نجوم

نادي صحي وسبا

مسابح مياه عذبه/ مالحه /ذو قبه زجاجيه

سياسة الاطفال

الحد الأدنى للسن المقبول هو 13+. لن يتم تسجيل الوصول لأي طفل أقل من 13 عامًا

: موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

لإضافة سويت جونيور ديلوكس جاكوزي إطلالة على البحر مع إطلالة على حمام السباحة – فندق بريمير لوريف (للبالغين فقط) – سهل حشيش 

خدمات و رحلات سهل حشيش

 

 

كايسول رومانس سهل حشيش (للبالغين فقط | KaiSol Romance Sahl Hasheesh ( Adults Only )

يحتوي هذا المنتجع الأنيق على 6 مطاعم وبارات وسبا فاخر وشاطئ خاص ومسبح خارجي، ويقع على بُعد 22 كم من مطار الغردقة، ويوفر خدمة نقل ذهاباً وإياباً.

تحتوي جميع غرف نوم الضيوف في منتجع صن رايز رومانس على تراس أو شرفة خاصة، وتضم كل غرفة نظام تكييف وجهاز تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار.

يوفر منتجع صن رايز رومانس مطعم إيطالي وصيني، ويتوفر بار صالة على مدار 24 ساعة في اليوم، وكذلك مقهى إسبرسو.

يمكن للضيوف الاسترخاء على تراس بجانب المسبح أو الاستفادة من كراسي التشمس الموجودة على الشاطئ الخاص، ويتوفر ملعب للغولف على بُعد 15 كم من الفندق.

يقع منتجع صن رايز رومانس (للبالغين فقط) سهل حشيش على بُعد 27 كم من وسط مدينة الغردقة

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

خمس نجوم

الفندق يقع على البحر مباشرة

نادي صحي و جيم 

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.

  • الحجز المسبق مطلوب لما يلي: علاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • غير مسموح باصطحاب الأطفال في عمر 18 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة السياحية المخصصة للبالغين فقط.

  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

مرافق

دلل نفسك مع خدمات العناية التي تقدمها المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.

: موقع الفندق على بوكينج

خدمات متعلقه بالفندق

لاضافة اطلاله علي حمام السباحه -كسيول رومانس سهل حشيش (للبالغين فقط )- سهل حشيش 

لاضافة اطلاله علي البحر -كسيول رومانس سهل حشيش (للبالغين فقط )- سهل حشيش

خدمات و رحلات سهل حشيش

 

الكهف بيتش ريزورت (للكبار فقط) | Caves Beach Resort Adults Only Hurghada

يقع كيفز بيتش ريزورت (للكبار فقط) في منطقة الأحياء، بمدينة الغردقة، على بعد 17 كم من نيو مارينا، ويوفر مسبحاً خارجياً ومنطقة شاطئ خاصة. كما يضم المنتجع مسبحاً خارجياً يفتح على مدار السنة ومرافق شواء وملعباً للأطفال، ويمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء مشروب في البار.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية. وتضم بعض الغرف منطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد قضاء يومٍ حافل. كما تحتوي بعض الغرف على تراس أو شرفة. وتشتمل جميع الغرف على حمام خاص مزود بحوض استحمام أو دش. فيما تشمل المزايا الإضافية مجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية.

يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وصراف آلي ومتجر لبيع الهدايا ومحلات تجارية.

تتوفر مجموعة من الأنشطة في المنطقة مثل الغطس ورياضة ركوب الأمواج شراعيًا. ويبعد متحف أكواريوم الأحياء المائية بالغردقة مسافة 23 كم عن كيفز بيتش ريزورت (للكبار فقط)، بينما يقع مركز سنزو على بعد 27 كم. ويعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب، حيث يبعد مسافة 18 كم عن كيفز بيتش ريزورت (للكبار فقط).

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

صف اول علي البحر
خمس نجوم
مركز عافيه و يبا
مركز للغوص
مركز للياقه البدنيه

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • غير مسموح باصطحاب الأطفال في عمر 16 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة السياحية المخصصة للبالغين فقط.

  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

المرافق

استمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استرخِ في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة. ستجد في هذه المنشأة الفندقية وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وإمكانية التسوق داخل الموقع.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وخدمة تخزين الأمتعة. يتم تأمين حافلة للتوصيل من المطار إلى الفندق لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.

موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات و رحلات الغردقه

Steigenberger Coraya Beach | Marsa Alam (Adults Only) | شتيجنبرجر كورايا بيتش للبالغين فقط

شتيجنبرجر كورايا بيتش للبالغين المخصص للبالغين فقط والمصنف 5 نجوم على شاطئ البحر في خليج كورايا في مرسى علم، ويحتوي هذا الفندق على مدرسة للغوص وسبا وشاطئ خاص، كما يضم مسبحاً خارجياً واسعاً، ويشمل منطقة للاسترخاء وقاعة للمؤتمرات، في حين يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى منتزه كورايا المائي مقابل رسوم.

تتميز الغرف المستوحاة من الطراز المغربي في  شتيجنبرجر كورايا بيتش للبالغين فقط

المخصص للبالغين فقط بأنها واسعة وعصرية، وتتوفر تشكيلة متنوعة من أنواع الأسرّة، بما في ذلك الغرف العائلية الكبيرة، كما تحتوي جميع الغرف على شرفة أو تراس، وتوفر بعضها إطلالات على البحر.

يشمل سعر الغرفة بوفيه الإفطار الذي يتم تقديمه في المطعم، ويمكنكم الاختيار ما بين المأكولات المصرية والعالمية وتناول الطعام في الهواء الطلق.

يمكن للضيوف الشعور بالحيوية والجمال في السبا الذي يشمل علاجات باعثة على الانتعاش والنشاط وجلسات مساج وساونا وغرفة بخار وبرامج للاسترخاء وخدمات تجميل مقابل تكلفة إضافية، كما يمكنهم الاستمتاع بالغوص في البحر الأحمر مع الشعاب المرجانية الغنية مقابل تكلفة إضافية، ويمكن حجز رحلة استكشافية إلى الأقصر، بينما يقع المطار على بعد 5 دقائق بالسيارة.

-:مواصفات الفندق

مرسي علم

الفندق يقع على البحر مباشرة صف

شاطئ رملي

للكبار فقط ( غير مسموح الأطفال اقل من ١٦ سنة ) شهر عسل

نادي صحي و جيم

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • لا يُسمح بالنزلاء الأقل من 16 سنة بالدخول في هذه المنشأة السياحية المخصصة للبالغين فقط
  • المرافق
    دلل نفسك بزيارة للنادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد وصالون لتصفيف الشعر.
    مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة. يتاح خدمة صف السيارات بمعرفة الفندق مجانا داخل موقع المنشأة.

موقع الفندق علي بوكينج:

خدمات متعلقه بالفندق:

 غرفه مطله علي البحر _شتيجنبرجر كورايا بيتش مرسى علم_ (750 EGP / Per Day)

غرفه مطله علي حمام سباحه _شتيجنبرجر كورايا بيتش مرسى علم_ (450 EGP / Per Day)

خدمات ورحلات مرسي علم

.

 

 

ذا ثري كورنرز أوشن فيو الجونة | Three Corners Ocean View El Gouna – Adults Only

يقع هذا المنتجع الشامل كلياً في مرسى أبو تيغ، ويوفر شاطئ خاص ومسبح خاص مع إطلالة على البحر الأحمر. كما تتوفر العديد من الرياضات المائية مثل رياضة ركوب الأمواج والتزلج على الماء بالقرب من مكان الإقامة.

تحتوي جميع الغرف على شرفات أو نوافذ أو شرفات فرنسية.

يقوم منتجع ذا ثري كورنرز أوشن فيو (للبالغين فقط 16+) بتنظيم ليالي بوفيه خاصة مع أطباق من جميع أنحاء العالم، ويمكن الاستمتاع بالمأكولات البلجيكية الأصلية ووجبات الطعام الإيطالية في المطاعم الانتقائية.

توفر جميع الغرف إطلالة على البحيرة الشاطئية أو المسبح أو الحدائق، وتحتوي على جهاز تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بارات (مقابل تكلفة إضافية)، وتضم كل غرفة نظام تكييف وحمام خاص مع دُشّ.

يضم ذا ثري كورنرز نادي صحي مع جيم وساونا وخدمات مساج، ويوفر فريق الأنشطة الترفيهي في الفندق أنشطة تشمل رحلات القوارب وجولات المشي والألعاب الجماعية واليوغا.

يقع هذا الفندق في بلدة الجونة، على بُعد 25.7 كم من مطار الغردقة الدولي

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

صف اول علي البحر
اربع نجوم
شاطئ رملي
للكبار فقط ( غير مسموح الأطفال اقل من ١٦ سنة )

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • يمكن استخدام المسبح من الساعة 8 صباحًا إلى 5 مساءً.

  • غير مسموح باصطحاب الأطفال في عمر 15 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة السياحية المخصصة للبالغين فقط.

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق
تمتع بالاستفادة من مجموعة متنوعة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمّام سباحة خارجي وساونا وصالة لياقة بدنية. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وإمكانية التسوق داخل الموقع وشوّايات. الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة).

موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي