يقع فندق توليب الذهبي بلازا في القاهرة، وعلى بعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام من سيتي ستار (واحد من أكبر مراكز التسوق في القاهرة)، وعلى مسافة 2.1 كم من قصر البارون إمبان ويوفر مسبح خارجي وخدمة الواي فاي مجانًا، كما يتميز مكان الإقامة هذا بمركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى خدمات المساج.

تحتوي جميع غرف الضيوف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية ودش ولوازم استحمام مجانية وخزانة ملابس، كما تضم جميعها حمام خاص.

يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال في منطقة تناول الإفطار، كما يمكن للضيوف تناول الطعام في المطعم الموجود في الموقع، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الأمريكية والشواء/المشويات والمأكولات البحرية.

يضم الفندق منطقة للعافية، حيث يمكن للضيوف الاستفادة القصوى من المرافق مثل الساونا، كما يمكن لمكتب الاستقبال تقديم النصائح حول المنطقة لمساعدة الضيوف في التخطيط ليومهم.

يقع مكان الإقامة بالقرب من مناطق الجذب الشهيرة مثل مستشفى كليوباترا وكنيسة هليوبوليس ونادي هليوبوليس الرياضي (للأعضاء فقط)، حيث تقع جميعها ضمن مسافة 3.1 كم، كما يقع ميدان روكسي الذي يضم نافورة في الوسط على بعد 3.4 كم من فندق توليب الذهبي بلازا، في حين يبعد المسجد مسافة 3.5 كم.

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

توليب الذهبي بلازا – Tolip Golden Plaza is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *