يقع هذا المنتجع الفاخر على ضفاف نهر النيل، ويضم مسبحين خارجيين وحدائق تبلغ مساحتها 32375 متر مربع، كما يتميز بغرف نوم واسعة مزودة بشرفات وإطلالات على النهر والريف.

تتميز جميع الغرف في منتجع آشتي الواقع في الأقصر بأنها مكيفة الهواء وتحتوي على أثاث أنيق، كما تم تجهيز كل غرفة بتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، وتوفر الغرف التي تضم شرفات إطلالات بانورامية على نهر النيل والمناطق الريفية المجاورة.

يشتمل منتجع آشتي على 3 مطاعم وباري مسبح، ويُمكن للضيوف في مطعم Karnak الاستمتاع بتناول مأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط، كما يتخصص مطعم Agra في تقديم الأطباق الهندية، في حين يتخصص La Mamma في الأطباق الإيطالية.

تتوفر خدمة الغرف التي تعمل على مدار 24 ساعة لضيوف مكان الإقامة لتناول الطعام في خصوصية غرفهم، ويضم منتجع آشتي غرفة ألعاب تشمل البلياردو وتنس الطاولة، كما يتوفر مكتب للجولات السياحية يمكنه توفير معلومات عن المعالم السياحية المحلية.

يقع هذا الفندق على بُعد أقل من 3 كم من وسط مدينة الأقصر، ويبعد مسافة 7 كم من مطار الأقصر الدولي، كما يوفر مكان الإقامة خدمات نقل المطار عند الطلب مقابل تكلفة إضافية.

تاريخ الوصول

تسجيل الوصول : من 3:00 مساءً إلى 4:00 مساءً

تسجيل المغادرة :من 10:30 صباحاً إلى 12:00 مساءً

مواصفات الفندق 

مطل علي النيل
خمس نجوم
2 حمام سباحة
3 مطاعم

به لعبه البلياردو وتنس الطاولة

سياسات الأطفال

يرحب بالأطفال أياً كانت أعمارهم.

يعتبر الأطفال من عمر 12 سنة وأكثر أشخاصاً بالغين في مكان الإقامة هذا.

 

رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

 

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي

 

 

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,550 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

شتيجنبرجر ريزورت أشتي الاقصر – Steigenberger Resort Achti Luxor is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *