يقع Coral Coast Hotel على شاطئه الخاص في دهب، ويضم مسبحاً في الهواء الطلق وكراسي للاستلقاء على التراس، فضلاً عن مركز Fantasea Divers المجهز للغطس. ويتوفر الواي فاي المجاني في الغرف الحديثة.

تم تزيين الغرف المكيفة في Coral Coast بالألوان الزاهية. وتضم بعض الغرف شُرفة أو فناء. بينما تحتوي جميع الغرف على ثلاجة ومكتب للعمل.

يحتوي الفندق على استوديو يوجا للاسترخاء مع فصول يوجا يومية، وأخصائي تدليك يقدم العلاجات المختلفة في الغرف

يتم تقديم المأكولات التقليدية المحلية في مطعم الفندق للمأكولات الانتقائية، والذي يطل بشكل بانورامي على خليج العقبة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالنبيذ والبيرة المحليين والعصائر الطازجة في بار Aquaholics.

كما يتوفر موقف خاص مجاني للسيارات في الموقع. ويقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 59.8 كم من Coral Coast Hotel، بينما يبعد مركز مدينة دهب 600 متراً.

كورال كوست هو فندق ساحر مواجه للشاطئ في دهب. يشتهر بجودة الخدمة وطاقم العمل المهتم والموقع المثالي. يوفر غرفًا جذابة ومريحة وبأسعار معقولة، بالإضافة إلى عروض العطلات مثل Dive Dahab Holiday الشهيرة وعطلات وعطلات اليوغا وجولات سفاري الصحراء الكلاسيكية والرحلات الاستكشافية. يقع فندق كورال كوست على شاطئه الخاص، ويطل على خليج العقبة، ويتميز بشعاب مرجانية نقية وما هو أكثر من ذلك هبوط جبلي مثير، وهو حلم الكيميائيين عندما يبحثون عن “الذهب” ~ المعنى العربي لدهب!

تصنيف الفندق

صف اول علي البحر
مركز للغطس
استوديو لليوجا

موقع الفندق على بوكينج

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,080 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

فندق كورال كوست | Coral Coast Hotel Dahab is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *