يقع Gravity Hotel & Aqua Park Sahl Hasheesh Families and Couples Only بمواجهة الشاطئ في الغردقة، وهو مكان إقامة مصنف 5 نجوم يوفر مسبحاً خارجياً وحديقة ومركزاً للياقة البدنية، كما يحتوي مكان الإقامة هذا على نادٍ للأطفال، ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمطعم ومنتزه مائي وتراس، فيما يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف وصالة مشتركة وخدمة صرف العملات للضيوف.

تتميز الوحدات في هذا المنتجع بأنها مكيّفة، وتضم منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمّاماً خاصاً مزوداً بدش ولوازم استحمام مجاناً ومجفف للشعر، كما تشمل الغرف غلاية، في حين تحتوي بعض الغرف على شرفة، بينما يوفر بعضها الآخر أيضاً إطلالات على الحديقة، فيما تحتوي جميع الغرف في Gravity Hotel & Aqua Park Sahl Hasheesh Families and Couples Only على بياضات الأسرّة والمناشف.

يمكن لضيوف مكان الإقامة الاستمتاع ببوفيه إفطار.

يوفر Gravity Hotel & Aqua Park Sahl Hasheesh Families and Couples Only ملعباً للأطفال، كما يمكن للضيوف لعب لعبة رمي السهام والبلياردو وتنس الطاولة في هذا المنتجع المصنف 5 نجوم.

يتحدث الموظفون في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة اللغات العربية والألمانية والإنجليزية والفرنسية.

يبعد المنتجع مسافة 30 كم من نيو مارينا و19 كم من متحف الأحياء المائية “غراند أكواريوم” بالغردقة، كما يعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب إلى Gravity Hotel & Aqua Park Sahl Hasheesh Families and Couples Only، حيث يقع على بُعد 20 كم.

مواصفات الفندق

يقع علي البحر مباشرة

خمس نجوم

نادي صحي وجيم

اكوابارك

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • طفل واحد في عمر 6 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 7 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد وصالون لتصفيف الشعر.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

: موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

لاضافة غرفه مطله علي البحر – جرافيتي و اكوابارك للعائلات و الازواج فقط

خدمات و رحلات سهل حشيش

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,715 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

جرافيتي و اكوابارك سهل حشيش للعائلات و الازواج فقط | Gravity Hotel & Aqua Park Sahl Hasheesh Families and Couples Only is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *