يقع منتجع ريحانا شرم في الحدائق المزدهرة بأشجار النخيل، ويوفر غرفًا فسيحة مع شرفات وحوض استحمام ساخن. ويضم المنتجع مسبحًا خارجيًا وشاطئًا خاصًا ومرافق سبا.
تتميز الغرف المشرقة والعصرية في منتجع ريحانا شرم ذو الـ 4 نجوم بديكور ملون، وتطل على أشجار النخيل وأحواض السباحة في الفندق. كما تحتوي جميع الغرف المُكيفة على تلفزيون مع قنوات فضائية وآلة صُنع الشاي/القهوة.
يقدم المطعم الرئيسي بالمنتجع بوفيهات الإفطار والغداء والعشاء، في حين تقدم الـ 4 مطاعم الداخلية والخارجية المأكولات الإيطالية والهندية والمكسيكية والمتوسطية. وتقدم الـ 9 بارات المتوفرة في ريحانا شرم المشروبات المُنعشة والوجبات الخفيفة.
يُمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات المساج في السبا والاسترخاء على كراسي الاستلقاء للتشمس بجانب المسبح أو ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية. كما يُمكن للضيوف الصغار استخدام الملعب. وتتوفر أنشطة أخرى مثل التنس وتنس الطاولة والبلياردو واليوجا عند الطلب.
يبعُد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 7.3 كم، ويوفر الفندق مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع. ويقع خليج نبق على بُعد 2.6 كم فقط.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

معلومات هامة

قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

تتوفر طرق السداد غير النقدي لجميع المعاملات.

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

 

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. استمتع بالاستفادة من وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل 14 من حمامات السباحة المكشوفة وزحلوقة مائية وملعب تنس خارجي. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. الانتقالات إلى الأماكن القريبة سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية التي توفرها المنشأة (نظيرة تكلفة إضافية).

 

المرافق

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

مواصفات الفندق

خليج نبق – شرم الشيخ

تصنيف الفندق أربع نجوم

أكوا بارك 

الفندق خاص باللأزواج والعائلات فقط

 

موقع الفندق على بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقة بالفندق

غرفه مطله علي حمام السباحه – ريحانة شرم ريزورت – أكوا بارك آند سبا – للأزواج والعائلات فقط

 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,840 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

ريحانة شرم ريزورت – أكوا بارك آند سبا – للأزواج والعائلات فقط | Rehana Sharm Resort Aquapark & Spa is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *