يقع منتجع ريف أواسيس بلو باي ريزورت الأنيق الذي يعمل بنظام الإقامة الشاملة كليًا ألترا والمصنف 5 نجوم في شرم الشيخ، وعلى بعد 2 كم من خليج نعمة الشهير وعلى بعد 5 كم من المطار، ويضم مكان الإقامة منطقة شاطئ خاصة ومنتزه مائي ومسبح خارجي، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة.

تحتوي جميع الغرف في ريف أواسيس على تكييف وتضم حمام خاص، ويتم التسجيل في اللوبي الرئيسي مع الاستمتاع بمنظر النافورة الفاخرة وأنغامها الموسيقية ورائحة العطر، وتتوفر منطقة استقبال مع تقديم مشروبات ترحيبية للضيوف للاستمتاع بكرم الضيافة عند الوصول.

تشمل منافذ بيع المأكولات والمشروبات الوجبات الخفيفة للإفطار ووجبات الغداء الخفيفة في كل من بار المسبح Leisure وبار الشاطئ، ويقدم بار Fisherman المشروبات للضيوف في المسبح اللا متناهي حتى غروب الشمس، وستتوفر غرفة تناول الطعام الرئيسية Bay View لتقديم أصناف ومأكولات رائعة لبوفيهات الإفطار والغداء والعشاء، كما سيفتح المطعم الإيطالي عبر برنامج الحجز الخاص بمكان الإقامة، وتعمل كل منطقة The Gallery وبار Pub على تقديم قائمة مشروبات وسندوتشات على مدار 24 ساعة.

يتوفر في مكان الإقامة مسبح Leisure يضم منطقة حوض استحمام ساخن خاصة به ومنزلقات مائية ومسبح للأطفال ومسابح لا متناهية مع منطقة حوض استحمام ساخن خاصة بها تعمل من أجل راحة الضيوف بالإضافة إلى شاطئ يضم 3 جاكوزي®.

سيتم تشغيل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة “مقابل تكلفة إضافية”، ويشتمل مكان الإقامة على الرسوم المتحركة ووسائل الترفيه ومنطقة رياضية ومركز للغوص وجيم وسبا، ويتطلب الحجز المسبق.

يوفر الفندق “Tuftuf” مجاني كل 5 دقائق وعربات غولف للخدمات الخاصة مثل توصيل الأمتعة وذلك لراحة الضيوف

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

خمس نجوم

يقع علي البحر مباشرة صف اول

 

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • يمكن استخدام المسبح من الساعة 8:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً.
  • طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا، لكل شخص بالغ مُسجَّل، عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

:ملحوظة

عشاء الكريسماس  (24/12) إضافي 1300.00 جنيه للفرد (إلزامي)
عشاء رأس السنة الجديدة (31/12) 2100.00 جنيه للفرد (إلزامي)
تكلفة الاطفال من سن 6 الي 12 سنة 50% من تكلفة الفرد البالغ

 موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

التفاصيل

السعر يبدأ من 5,320 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

ريف أواسيس بلو باي ريزورت آند سبا – Reef Oasis Blue Bay Resort & Spa is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *