يقع فندق ل Bride Aqua Resort and Spa في المنطقة السياحية في شرم الشيخ. ويوفر المنتجع منطقة شاطئ خاص و 3 مسابح في الهواء الطلق مع تراس شمسي، وحوض استحمام ساخن، بالإضافة إلى مسبحين للأطفال.

يضم المنتجع مركزاً للسبا ويوفر المساج للاسترخاء. ويحافظ النزلاء على صحة وقوام جيد بتوفر الجيم وغيره من الأنشطة الرياضية التي تشمل كرة الطائرة وكرة القدم المصغرة. ويوجد أيضاً تنس الطاولة، والسهام، وطاولة البلياردو.

يقدم مطعم بانوراما المأكولات العالمية، ويقدم الفطور، والغداء، والعشاء. ويتم تقديم الوجبات الايطالية والمأكولات البحرية في مطعم قائمة الماكولات الانتقائية. ويحتوي المنتجع على بار إنجليزي رياضي، وحانة Jive 1، وبار المسبح.

تحتوي الغرف على شرفة مطلة على المسبح. ويوجد منطقة جلوس مع أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة، كما يحتوي الحمام على حوض استحمام، ولوازم الاستحمام المجانية. وتتوفر الغرف المتصلة.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

اربع نجوم

شاطئ صخري

اكوا بارك

 

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

يمكن استخدام المسبح من الساعة 8:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً.
طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا، لكل شخص بالغ مُسجَّل، عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.
المرافق
استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الحديقة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة وتجهيزات لغسل الملابس. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,270 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

شرم برايد ريزورت أكوا اند سبا | Sharm Bride Resort Aqua & SPA is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *