يتميز مكان الإقامة هذا بشاطئ أمامي خاص ومسبح خارجي كبير مع تراس مجهز بكراسي استلقاء للتشمس، كما يشتمل على غرف عصرية تضم شرفات توفر إطلالات على الحدائق أو المسبح أو البحر الأحمر.
تحتوي الغرف المكيفة في Amphoras Blu Hotel  على ميني بار وتلفزيون مع قنوات عالمية وحمام رخامي واسع مزود بمجفف للشعر ومستلزمات الاستحمام.
يمكن لضيوف Amphoras Blu Hotel الاستمتاع بالحمامات الشمسية على التراس المظلل بأشجار النخيل الذي يقع بجانب البحر أو ممارسة رياضة التنس، كما يتوفر حوض استحمام ساخن وساونا وجيم للتمرن، في حين يمكن للضيوف استخدام المنتزه المائي الموجود في مكان الإقامة الشقيق Amphoras Aqua مجانًا، والذي يقع ضمن مسافة يسهل الوصول إليها سيرًا على الأقدام.
يقدم مطعم Amphoras Blu الرئيسي الوجبات العالمية وبوفيهات متخصصة وحفلات شواء شرقية.
يقع Amphoras Blu Hotel على بعد 18 كم جنوب مطار شرم الشيخ الدولي، وعلى مسافة 7 كم من خليج نعمة، كما يبعد مسافة 4 كم من وسط المدينة.
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا
معلومات هامة
تحتاج إلى معرفته
  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.
المرافق
دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة التي تقدمها المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم. بعد يوم حافل على الشاطيء الخاص، يمكنك الاستمتاع بوسائل الراحة والاستجمام المتاحة ومنها ملاهي مائية مجانية ونادي صحي. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. يمكن للنزلاء الانتقال إلى المواقع القريبة بكل سهولة مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.
خدمات الفندق 
(EGP 450) غرفة مطلة على البحر – فندق امفوراس بلو – شرم الشيخ
(EGP 230) غرفة مطلة على حمام السباحة – فندق امفوراس بلو – شرم الشيخ

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,688 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

امفوراس بلو شرم الشيخ | Amphoras Blu Sharm el-Sheikh is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *