يقع شيراتون شرم الشيخ في ساحل الباشا، على الشاطئ الشرقي من الطرف الجنوبي لشبه جزيرة سيناء، وهو أحد أجمل الشعاب المرجانية في العالم ويوفر إطلالة على مواقع الغوص والغطس الشهيرة.
يحتوي المبنى الرئيسي لفندق شيراتون شرم الشيخ المصنف 5 نجوم على 300 غرفة ضيوف وجناح سوبيريور، ويوفر تلفزيون مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس كبيرة مع مكتب وميني بار، وتتميز جميع الغرف والأجنحة بأنها كبيرة مع مساحة لسرير إضافي، وتأتي بعض الغرف متصلة مع بعضها، وتشمل جميع الغرف شرفات خاصة أو تراس مع إطلالات خلابة على الشاطئ والبحر.
يوفر الفندق شاطئ خاص بطول 800 متر ومسبح خارجي ومسبح للغوص ومسبح للأطفال وسبا ومطعم رئيسي واحد، وWhite Cruiser حيث يقدم المأكولات الدولية مع أمسيات بوفيه على طراز معين – ويقدم الطعام طوال اليوم و3 بارات للكوكتيلات المنعشة والوجبات الخفيفة وليالينا وهو مقهى يقدم المشروبات الشرقية والشيشة وتوفر جميع البارات والمقهى إطلالات على البحر الذي يتميز بالمناظر الخلابة.
يعتبر سبا شيراتون شرم الشيخ المكان الرائع لتدليل الجسم والعقل والروح، وتوفر البيئة الجميلة عزلة تامة، مما يسمح لجميع العلاجات على أن تتم في أجواء هادئة وسلمية مستوحاة من العناصر الطبيعية الأصلية القيّمة التي تضمن تجربة سبا استثنائي، ويبعد الفندق مسافة 5 كم من الحياة الليلية في خليج نعمة ومسافة 10 دقائق بالسيارة من مطار شرم الشيخ الدولي
مواصفات الفندق
اربع نجوم
صف اول علي البحر
حمام سباحة للاطفال
نادي صحي وجيم
معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

يمكن استخدام المسبح من الساعة 7:00 صباحًا إلى 6 مساءً.

الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

طفل واحد في عمر 1 سنة أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق
دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 4 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين وجرائد مجانية في الردهة. هل تخطط لإقامة حدث ما في شرم الشيخ؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 4736 قدم مربع (440 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعة اجتماعات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.
الفندق علي موقع بوكنج العالمي
موقع الفندق علي القمر الصناعي 
خدمات متعلقه بالفندق
غرفه سوبيريور مطله علي البحر -شيراتون شرم الشيخ(1400 EGP)
سويت -شيراتون ريزورت -شرم الشيخ(4500EGP)
لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,120 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

شيراتون شرم الشيخ ريزورت – Sheraton Sharm Hotel, Resort, Villas & Spa is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *