يقع Cataract Layalina Naama Bay في خليج نعمة في قلب شرم الشيخ، ويتميز بمسبح واحد وشاطئ رملي خاص، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم الموجود في الموقع وخدمة الواي فاي مجانًا في منطقة اللوبي.
يعتبر Cataract Layalina Naama Bay منتجع صغير ومريح يضم 98 غرفة، حيث تشمل جميعها تلفزيون مع قنوات فضائية وهاتف وتكييف وميني بار، كما تضم جميعها حمام خاص مزود بدش ودورة مياه ومجفف للشعر.
يتوفر مكتب استقبال على مدار الساعة وخدمة الكونسيرج ومحل لبيع الهدايا في مكان الإقامة، كما يمكن للضيوف في Cataract Layalina Naama Bay استخدام الشاطئ الرملي لفندق Cataract Layalina، ويمكنهم لعب لعبة رمي السهام في هذا الفندق، في حين تشتهر المنطقة بالغطس.
يقع منتزه رأس محمد الوطني على بعد 16 كم من Cataract Layalina Naama Bay، بينما يبعد مضمار سباق غيبلي مسافة 2.4 كم، ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة هذا، حيث يقع على بعد 10 كم.
مواصفات الفندق
صف اول علي البحر
ثلاثة نجوم
شاطئ رملي
موقع الفندق على بوكينج
موقع الفندق علي القمر الصناعي 
لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,920 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

كتراكت ليالينا خليج نعمة – Cataract Layalina Naama Bay is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *