يعتبر كورال بيتش ريزورت تيران منتجع شامل كليًا مصنف 4 نجوم ويقع في شاركس باى الشهير في شرم الشيخ، ويوفر 3 مسابح و3 مطاعم، ويبعد مكان الإقامة مسافة 7 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ، ويتمتع المنتجع بإطلالات على البحر الأحمر، ويضم مرافق سبا وغوص ومرافق رياضية ونادي للأطفال، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في اللوبي.

يضم المنتجع مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة المجهزة تجهيزًا جيدًا، وتشمل جميع الوحدات تكييف هواء يمكن التحكم به بشكل فردي والمفروشات الحديثة والألوان الزاهية وجهاز تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، وتتميز جميع الوحدات بشرفة أو تراس، وتوفر إطلالات على البحر الأحمر أو الحديقة، وتضم بعضها منطقة لتناول الطعام ومنطقة للجلوس.

يتم تقديم بوفيه إفطار غني يوميًا، في حين يمكن للضيوف تذوق النكهات العالمية والمتوسطية في الـ 3 مطاعم الموجودة في الموقع، كما يضم المنتجع 3 بارات، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول مشروب أو وجبة خفيفة على مدار اليوم.

يتم توفير جلسات المساج الباعثة على الاسترخاء في السبا والساونا المتوفرة والجيم وحوض الاستحمام الساخن، وتشمل المرافق الترفيهية ملعب للتنس وكرة الطائرة الشاطئية ولعبة السهام ولعبة البوتشي على الشاطئ، ويمكن للأطفال قضاء وقتهم في الملعب الموجود في الموقع أو في نادي الأطفال، في حين يوفر المنتجع أيضًا خدمات مجالسة الأطفال عند الطلب.

يقع كورال بيتش ريزورت تيران على بعد 11 كم من وسط المدينة “خليج نعمة”، كما يبعد مسافة 8 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، ويتوفر موقف سيارات مجانًا في الموقع.

مواصفات الفندق

شرم الشيخ خليج القرش

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول
تصنيف الفندق اربع نجوم
نادي صحي و جيم
يوجد مركز غطس بالفندق

ممر ( جي تي ) داخل البحر للسنوركلنج

التفاصيل

السعر يبدأ من 980 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

Coral Beach Resort Tiran (Ex. Rotana) – كورال بيتش تيران is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *