يبدو منتجع موفنبيك القصير الواقع بين الجبال الرملية والبحار الزرقاء العميقة وكأنه جزءاً من البيئة الطبيعية. حيث يمكن لهذا المنتجع الهادئ المصمم على الطراز النوبي التقليدي أن يبعث فيكم الشعور بالسلام على الفور.

تقع الـ 250 غرفة ضمن مجموعات بنغلات مكسوة بالحجارة ذات أسقف مقببة عالية وأجواء ممتعة. يوفر كلٌّ من الشاطئ الرملي الخاص الجميل والشعاب المرجانية المذهلة فرصة للضيوف من أجل استكشاف الخلجان البكر تحت الماء. كما سيشعر كلٌّ من الغواصين والغطاسين بالدهشة عند رؤية عدد لا يُحصى من الكائنات البحرية التي تسكن الشعاب المرجانية الخاصة بالمنتجع.

تتوفر مجموعة من المطاعم والبارات التي تقدم مجموعة من المأكولات الشهية. يمكنكم اختيار ما تريدون من بوفيه أورانجيري الفخم أو تناول الطعام في الهواء الطلق تحت
النجوم في مطعم الفريسكو ايطاليانو أو الاختيار من قائمة المأكولات الفاخرة الانتقائية في مطعم سي جولس على الترّاس الجميل المطل على البحر الأحمر.

يوفر المنتجع مجموعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية من أجل الحِفاظ على النشاط. يمكنكم أخذ دراجة رباعية أو جبلية والقيام بجولة عند غروب الشمس أو التوجه لركوب الخيل على شاطئ البحر، أو يمكنكم ببساطة المشي وتجربة عزلة الصحراء الرائعة.

يقع منتجع موفنبيك القصير الذي يعتبر واحة فريدة من السحر المصري والكفاءة السويسرية على بعد 132 كم فقط من مدينة الغردقة و87 كم من مطار مرسى علم الدولي.

: مواصفات الفندق
الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول
تصنيف الفندق خمس نجوم
شاطئ رملي

التفاصيل

السعر يبدأ من 1,740 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

Movenpick Resort El Quseir – منتجع موفنبيك القصير is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *