يعود تاريخ هذا الفندق التاريخي الفاخر إلى أوائل القرن العشرين، ويقع على الواجهة البحرية لمدينة الإسكندرية، حيث يمكن الاستمتاع بوجبة إفطار على التراس على السطح مع إطلالات بانورامية على الكورنيش.

تتميز الغرف الأنيقة في فندق وندسور بالاس بأسقف عالية ذات ديكور مزخرف يدويًا. وتم تجديد جميع الغرف بالكامل وتجهيزها بجميع أشكال التكنولوجيا الجديدة (تلفزيون بشاشة مسطحة وتلفزيون مع قنوات فضائية خاصة في جميع الغرف مع حوالي ألف قناة وخدمة الواي فاي مجانًا)

المزين بالتحف والجداريات الأكل الفاخر والنبيذ الراقي. يمكنكم الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمرطبات في الهواء الطلق في مقهى  برينس كارلس المطل على البحر. ويقدم مطعم كوين اليزابيث

يمكنك الاستمتاع بالشيشة والمأكولات الانتقائية في مقهى ومطعم بلو هاربو   وقضاء ليالي دي جيه لا تُنسى في استراحة نادي سكاي روف

يتمتع الضيوف بموقع الفندق المثالي والذي يقع في المركز الاجتماعي والثقافي للمدينة. ويوجد العديد من المقاهي الشعبية والمحلات التجارية والمنتزهات الساحلية بالقرب من الفندق. كما تقع مكتبة الإسكندرية على بعد كيلومتر واحد.
يمكن لمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة ترتيب خدمات تأجير السيارات وخدمات التنظيف الجاف وتقديم التوصيات بشأن مناطق الجذب السياحي والمطاعم في المناطق المحيطة.

يقع الفندق على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من محطة قطار الرمل والشواطئ الرملية. وتقع مكتبة الإسكندرية على مسافة كيلومتر ونصف. بينما يقع مكان الإقامة على بعد كيلومتر واحد من متحف قسطنطين كفافيس.

مواصفات الفندق

الاسكندريه

اربعة نجوم

شاطئ رملي

التفاصيل

السعر يبدأ من 1,510 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

Paradise Inn Windsor Palace Hotel – فندق وندسور بالاس الاسكندرية is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *